أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. فاردى يصعق ليفربول بهدف لا ينسى فى الدوري الإنجليزي

الإثنين، 24 يناير 2022 06:00 ص
جول مورنينج.. فاردى يصعق ليفربول بهدف لا ينسى فى الدوري الإنجليزي جيمى فاردى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

جيمي فاردى مهاجم ليستر سيتى الإنجليزى خاض موسما هائلا 2015-2016 تحت قيادة المدرب الإيطالى كلاوديو رانييرى، وشكل ثنائيا خطيرا مع النجم الجزائرى رياض محرز، وكان لهذا الثنائى مفعول السحر فى تحقيق المعجزة وتتويج الثعالب بلقب البريميرليج، تغلبوا وقتها على ملايين الأندية الكبرى أمثال مانشستر سيتى وتشيلسى ومانشستر يونايتد.

وفى مباراة الدور الثانى أمام ليفربول والتى أقيمت على ملعب "كينج باور"، قاد فاردى "الثعالب" لتحقيق فوز رائع 2-0 على حساب الريدز، وسجل الثنائية بمفرده، وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 60 خرافيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

استغل رياض محرز تقدم لاعبى ليفربول فى إحدى الهجمات، ونقل كرة طولية ببراعة، وهى الهجمة المرتدة التى لعب عليها الفريق طوال الموسم، وصلت إلى فاردى الذى سددها بطريقة رائعة فى شباك منيوليه، مسجلا الهدف الأول قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 71.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة