أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعرض آخر أهدافه فى شباك كريستال بالاس قبل مواجهة اليوم.. فيديو

الأحد، 23 يناير 2022 12:15 ص
ليفربول يستعرض آخر أهدافه فى شباك كريستال بالاس قبل مواجهة اليوم.. فيديو ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، استعراض آخر أهداف الفريق في شباك نادي كريستال بالاس، قبل مواجهتهما المقرر لها اليوم ضمن مباريات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نشرت مقطع فيديو لآخر أهدافها عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، وكتبت: "هذا ما حدث في آخر مواجهة جمعت ليفربول وكريستال بالاس.. ثلاثية رائعة وشباك نظيفة للريدز في تلك المباراة، هدف كيتا".

ودافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن ألكسندرأرنولد، مدافع الفريق، بعد تعرضه مؤخرًا لبعض الانتقادات عقب مباراة أرسنال فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية التى انتهت بفوز الريدز بهدفين من صناعة أرنولد.

وقال كلوب، فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا أعرف أى شخص يلعب مثل ترينت، إنه ظهير أيمن، بالإضافة إلى كونه حاسمًا ومؤثرًا، لقد سمعت مرة أخرى أثناء التواجد فى الحافلة فى طريق العودة إلى المنزل عقب مباراة آرسنال، حيث كان التلفاز يعمل والناس يتحدثون، وأنا حقا لا أحب قولهم إن دفاع أرنولد ليس جيدًا، لكنه لاعب هجومى أفضل".

وأضاف مدرب ليفربول: "اعتقدت أنه قدم أداءً دفاعيًا رائعًا ضد آرسنال، عندما لعب على مارتينيلي الصغير، الذى سنتحدث عنه فى المستقبل، إذا لم يتعرض مارتينيلي لإصابات كبيرة سيحظى بمسيرة احترافية مناسبة، لذلك من الجيد حقًا ما فعله أرنولد ضده فى المباراة، لقد أبقى مارتينيلي مشغولاً في المباراة، وعندما كان يظهر، تعامل أرنولد مع الوضع بشكل جيد".

وقاد أرنولد الريدز إلى فوز مهم على أرسنال بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات"، في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2021 - 2022.

وأحرز البرتغالى دييجو جوتا هدفى المباراة، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 19، بعد تمريرة من أرنولد ليستلمها جوتا ويمر بشكل رائع من مدافع أرسنال ويسدد على يمين رامسديل حارس أرسنال الذى يفشل في التصدي لها.

وفى الدقيقة 78 مرر أرنولد مرة ثانية تمريرة طويلة وضعت جوتا منفردا، ليضعها البرتغالى من فوق رامسديل مسجلا الهدف الثانى، الذى أكد صحته تقنية الفيديو بعدما رفع المساعد راية التسلل عليه، إلا أن تقنية الفيديو أكدت صحته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة