لحظة الحكم على 7 متهمين فى قضية كتائب حلوان.. لايف

الأحد، 23 يناير 2022 03:24 م
لحظة الحكم على 7 متهمين فى قضية كتائب حلوان.. لايف هيئة المحكمة برئاسة المستشار حمدى السيد الشنوفى
كتب: أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اليوم السابع بثا مباشرا للحظة النطق بالحكم على المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "كتائب حلوان"، وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«كتائب حلوان" بالسجن المشدد من 3 لـ7 سنوات. 
 
صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين عبد الباسط حسن الشاذلي، ومحمود مصطفي كمال، وخالد عبد الغفار، وأمانة سر جورج ماهر وممدوح غريب.
 
وأسندت النيابة للمتهمين في القضية التي حملت رقم 10834 لسنة 2020 جنايات حلوان، والمقيدة برقم 570 لسنة 2020 كلي جنوب، قيام المتهمين، في عام 2017 أثناء طريقهم في العودة من أكاديمية الشرطة شرق القاهرة حيث مقر محاكمتهم لإيداعهم بسجن طرة جنوب القاهرة، أحدثوا حالة من الهرج والمرج داخل سيارة الترحيلات بعد حوالي 40 كيلو متر، توقف سائق السيارة لإستطلاع الأمر ليفاجئ بالباب مفتوحا ويقفز منه بعض المتهمين في منحني منزل طريق الأوتوستراد بإتجاه المعادي.
 
 
وأضاف أمر الإحالة، أن عملية هروب المتهمين من سيارة الترحيلات تمت بعد كسر القفل وقطع «شباك سلك صاج» بمؤخرة السيارة مستغلين عدم تواجد الحارس الذي ترك موقعه قبل خروج السيارة من مقر المحكمة وفضل الركوب في مقدمة السيارة بجوار السائق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة