كلوب: سعداء بالفوز والأداء أمام كريستال بالاس فى غياب صلاح وماني

الأحد، 23 يناير 2022 07:03 م
كلوب: سعداء بالفوز والأداء أمام كريستال بالاس فى غياب صلاح وماني كلوب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالفوز على كريستال بالاس، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، فى إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات بعد المباراة، "سعداء بهذا الفوز لأنه كان صعبًا ضد فريق موهوب، وشاهدنا مدى جودة بالاس اليوم، بدأنا لأول ربع ساعة بشكل جيد لكن بعد مباراة صعبة الخميس تراجعنا قليلاً وليس لدى تفسير حقيقي، لكن ربما بسبب شدة المباريات، منحنا الفرص لهم بكثرة ولم نكن مترابطين بالشوط الثانى ولعبوا الكثير من الكرات الطويلة".

وأضاف مدرب ليفربول، "أخبرت أليسون قبل قليل، شكرًا لك على إنقاذنا اليوم وقال لإن هذه وظيفته وهو حارس رائع جدًا، ولم أشاهد ركلة الجزاء مجددًا، البعض قد يناقش ويقول أنها غير صحيحة لكن الحكم أتخذها بعد مراجعة الفار".

وأوضح كلوب، "حققنا فوز مهم جدًا والآن لنحصل على الراحة، والشيء المهم أننا قمنا بعملنا في ظِل غياب صلاح وماني، بدون سرعتهما كان علينا تغيير الاسلوب قليلاً ولاعبي اظهروا ردة فعل جيدة وتشامبرلين سجل وجوتا لعب بشكل جيد، ومعدل عمل فيرمينو اليوم كان لا يُضاهى".

وتابع، "هذه كرة القدم، حتى عندما تكون مسيطرًا على المباراة احيانًا ستعاني ويتوجب عليك القتال لكن البالاس فريق موهوب جدًا ونحن فتحنا لهم الباب وكان هذا خطيرًا لكن تمكننا من الفوز بالنهاية، هذا الفوز رائع جدًا لأنه جاء بعد قتال صعب".

وحقق فريق ليفربول انتصارا ثمينا على على مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب " سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى.

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي علما بأن الريدز خاض مباراة أقل، فيما يتواجد كريستال بالاس المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة