طقس"طوبة" فى عروس البحر المتوسط.. أمطار غزيرة وبرد قارس بالإسكندرية.. نوات متلاحقة خلال شهر يناير والحرارة تصل لـ 8 درجات.. والصرف الصحى ترفع حالة الطوارئ : نسبة حدوث الأمطار تصل إلى 50 %.. صور وفيديو

الأحد، 23 يناير 2022 01:00 م
طقس"طوبة" فى عروس البحر المتوسط.. أمطار غزيرة وبرد قارس بالإسكندرية.. نوات متلاحقة خلال شهر يناير  والحرارة تصل لـ 8 درجات.. والصرف الصحى ترفع حالة الطوارئ : نسبة حدوث الأمطار تصل إلى 50 %.. صور وفيديو طقس الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم، موجة من الطقس السيئ، وهطول أمطار غزيرة ومتوسطة أحيانا على مناطق متفرقة من المحافظة، مع انخفاض كبير فى درجات الحرارة، وسجلت الإسكندرية اليوم 15 درجة فى العظمى و 8 درجات فى الصغرى.

ويعد شهر يناير من أكثر أشهر السنة برودة، ويواكب شهر طوبة، وسجلت الإسكندرية معدلات منخفضة فى درجات الحرارة مع صقيع و أجواء من البرد القارص، وتوالت النوات وموجات الطقس السيئ المتعاقبة على الإسكندرية، منذ بداية الشهر.

من جانبه أعلن اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، رفع درجات الاستعداد وانتشرت السيارات والبدلات لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار، وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب محطات الرفع وأعمال رفع الكفاءة، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية ليوم الأحد، حيث تشهد محافظة الإسكندرية أمطارا خفيفة إلى متوسطة الشدة على مناطق متفرقة بنسبة حدوث من 40-50% تقريبا على أن تزيد شدتها مساء.

طقس الاسكندرية (1)

كما تنشط الرياح وتكون سرعتها من 60-70 كم/ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3-5 أمتار.

طقس الاسكندرية (2)

وشدد رئيس شركة الصرف الصحى على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، كما شدد على تواجد رؤساء القطاعات ومديرى العموم فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أى شكاوى.

طقس الاسكندرية (3)

وأكد على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أى مواطن سكندري.

طقس الاسكندرية (4)

فيما أعلنت هيئة ميناء الاسكندرية انتظام العمل داخل الميناء واستقبال الحاويات والبضائع بشكل طبيعى.

طقس الاسكندرية (5)

و حذرت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، من انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدلا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

طقس الاسكندرية (6)

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

 
طقس الاسكندرية (7)
 
طقس الاسكندرية (8)
 
طقس الاسكندرية (9)
 
طقس الاسكندرية (10)
 
طقس الاسكندرية (11)
 
طقس الاسكندرية (12)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة