أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل لقاء محافظ جنوب سيناء بسفير أستراليا فى القاهرة

الأحد، 23 يناير 2022 03:19 م
تعرف على تفاصيل لقاء محافظ جنوب سيناء بسفير أستراليا فى القاهرة جانب من اللقاء
جنوب سيناء_ياسر عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، "جلين مايلز" سفير استراليا بالقاهرة، تناول اللقاء بحث سبل تنشيط الحركة السياحية الوافدة من دولة استراليا إلى شرم الشيخ وكافة المدن السياحية بمحافظة جنوب سيناء.

أعرب السفير عن سعادته للقاء المحافظ، مشيراً إلى أن شرم الشيخ من أهم المقاصد السياحية العالمية وأن الحركة السياحية متأثرة حالياً بسبب جائحة فيروس كورونا وأنه يتطلع للعمل بالتعاون مع المحافظة فى زيادة أعداد السائحين الاستراليين لزيارة المدن السياحية بجنوب سيناء وبالأخص شرم الشيخ.

كما أشاد السفير بالجهود المبذولة فى تطوير المدينة، واثنى عليها معربا عن إعجابه بما وصلت إليه شرم الشيخ ومكانتها العالمية.

وهنأ مايلز المحافظ بنجاح منتدى شباب العالم والذى اقيمت فعالياتة هذا الشهر رغم التحديات العالمية الكبرى بسبب انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذا الاقبال الكبير من دول العالم يمثل شهادة نجاح للإرادة المصرية وإثباتا للعالم بأن مصر واحة الأمن والأمان بالمنطقة.

 كما أكد على ثقته وثقة العالم كله فى نجاح مؤتمر التغيرات المناخية والذى سيقام على أرض شرم الشيخ نهاية العام الجارى.

من جانبه رحب المحافظ بهذه الزيارة مشيدا بالعلاقات المتميزة بين مصر واستراليا، وأشار إلى أن شرم الشرح ترحب دائما بكافة زائريها من مختلف الجنسيات وتمتى تطوير نمو التنشيط السياحى بين الجانبين.

وفى نهاية اللقاء قدم المحافظ درع المحافظة للسفير الاسترالى وكذا بعض الهدايا التذكارية تقديرا له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة