إيتو يدعم لاعبى الكاميرون قبل مواجهة جزر القمر فى أمم أفريقيا.. صور

الأحد، 23 يناير 2022 08:15 م
إيتو يدعم لاعبى الكاميرون قبل مواجهة جزر القمر فى أمم أفريقيا.. صور إيتو فى مران الكاميرون
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكاميرون صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرونى الحالي، على حضور مران منتخب الكاميرون استعدادا لمواجهة جزر القمر فى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا على الأراضى الكاميرونية.

صامويل إيتو

وتحدث صامويل إيتو مع للاعبى الكاميرون خلال مران الأسود وحثهم على تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب، الذى طالبهم بالتتويج به خاصة أنه على أرضهم.

إيتو ولاعبو الكاميرون
 

وتأهل المنتخب الكاميروني لهذا الدور بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد، في المقابل حجز منتخب جزر القمر بطاقة العبور لدور الـ16 بالفوز 3-2 على غانا، وجمع 3 نقاط فقط منحته مقعدا في ثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث.

مران الكاميرون

ويطمح صاحب الأرض والجمهور فى الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة على البطولة القارية لحصد لقب أمم أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه برقم قياسي جديد ليطار الفراعنة أصحاب السيادة بسبعة ألقاب.

في المقابل، يدخل منتخب جزر القمر العربي، المواجهة في ظروف صعبة للغاية وفى ورطة كبيرة حيث أصاب كورونا 12 شخصا بينهم المدير الفنى والحارسين الاول والثالث ، حيث قال جمال محمد، مدير منتخب جزر القمر، "لا نملك حارس مرمى، وسنحدد مع الطاقم الفني اللاعب الذى سيكون حارساً ضد الكاميرون، مساعد المدرب فى حيرة وسيسأل اللاعبين من سيتكفل بذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة