أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة طفلة سقطت من سلم المنزل.. و4 أشخاص فى حادثى سير منفصلين بالشرقية

الأحد، 23 يناير 2022 01:02 م
إصابة طفلة سقطت من سلم المنزل.. و4 أشخاص فى حادثى سير منفصلين بالشرقية إسعاف - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت طفلة بمحافظة الشرقية، باشتباه نزيف داخلى وكدمات، إثر سقوطها من سلم منزلها دائرة كفر صفر، وتم نقلها إلى  المستشفى المركزى بكفر صقر من قبل الأهل لمحاولة إنقاذها.

استقبل مستشفى كفر صقر المركزى، " أسماء م م " 12 عاما مقيمة كفر صقر، مصابة بكدمة الكلى اليسرى واشتباه نزيف داخلى وكدمات، وتم تحويلها من قبل المستشفى إلى مستشفى الزقازيق العام، لتقديم الرعاية الطبيبة الازمة، وبسؤال أسرتها أفادت سقوطها من سلم المنزل.

وفى سياق آخر، أصيب 4 أشخاص صباح الأحد، بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم  لوقوع حادثي سير منفصلين بنطاق مركزي منيا القمح وفاقوس بمحافظة الشرقية.

ووقع الحادث الأول أمام مدرسة الثانوية الرياضية بنين بمنيا القمح، إثر إنقلاب دراجة نارية موتوسيكل ، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، فيما وقع الحادث الثاني بدائرة مركز فاقوس، إثر تصادم سيارة مع دراجة بخارية توك توك، والذي أسفر عن إصابة شخص بإصابات متنوعة.

جري نقل المصابين إلى مستشفيات منيا القمح المركزي وفاقوس العام لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم وتم رفع آثار الحادثين وتسيير الحركةالمرورية أمام المركبات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة