أمينة الإيطالية لتليفزيون اليوم السابع: اتعملى سحر عشان أسيب محمد وشعرى وقع

الأحد، 23 يناير 2022 04:00 ص
أمينة الإيطالية لتليفزيون اليوم السابع: اتعملى سحر عشان أسيب محمد وشعرى وقع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقاء خاص أجراه تليفزيون اليوم السابع مع محمد جمال وزوجته أمينة الإيطالية بعدما عادا إلى بعضهما البعض، حيث قالت أمينة الإيطالية لتليفزيون اليوم السابع إنها تعرضت للسحر مضيفة "شعرى وقع من السحر وجسمى كان بيوجعنى ".

وأضافت فى لقاء من إعداد محمد محسوب، وتقديم هشام عبدالتواب: "كنت بشوف نور غريب قدامى من السحر اللى اتعملى”.

فيما قال زوجها محمد جمال : اتعملى أنا و"أمينة" سحر، كان مخلينى كارهها هقتلها لو شوفتها، وكان شعرها بيقع، السحر دا اتعمل فى مصر وفكيته عند شيخ، وبعد ما اتفك بيوم رجعت ليا لوحدها".

وأضاف :" هنرجع الفيوم تانى لأن عيشتنا فيها أفصل من روما".

وكان قد أجرى تليفزيون اليوم السابع لقاء خاصا مع محمد جمال زوج أمينة الإيطالية.

وقال الزوج فى تصريحات لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن الأمر حاليًا انتقل من الشرطة الإيطالية للمحكمة الإيطالية، خاصة بعدما استعدت الشرطة نجله الأكبر كريم، للاستماع لشهادته بشأن ما حدث.

وتابع الزوج إنه يعرف جيدًا السلوكيات الغريبة الخاصة بأم زوجته والتى اقنعتها بالهروب بالأطفال وتركه، وهى السبب والمحرك الأساسى فى كل ما يحدث لأسرته، مضيفا إنه عندما تقدم لخطبة أمينة حذره جميع من يعرفونه من أن تقترب زوجته من والدتها لأنها سيدة صاحبة أفعال غريبة وتبحث فقط عن الماديات، وهو ما حدث بالفعل، هى التى أقنعتها على الهروب بالأطفال وترك زوجها.

وأضاف محمد جمال فى تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنه حدث بين زوجته ووالدتها اتصال وهو ما أقنعها بترك أسرتها والهروب بالأطفال، ووقتها كان يظن الأطفال إنهم فى طريقهم لتجديد جوازات السفر.

أما عن تواصله مع زوجته بعد ما حدث قال الزوج إنها تقول إنها تخشى مواجهته لمعرفتها بما قامت به فى حقه، مضيفا إنه حاول أكثر من مرة التحدث معها ولكنها تخاف وترفض وتترك الهاتف لإن والدتها تمنعها من ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة