أخبار الأهلي اليوم الأحد 23 / 1 / 2022

الأحد، 23 يناير 2022 11:09 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 23 / 1 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد 23 / 1 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: اهتمام مسئولي الأهلي بتدعيم مركزي الدفاع والظهير الأيمن في الميركاتو الشتوي الحالي، واستعادة 12 لاعب في كأس الرابطة.

 

يسعى مسئولو النادى الأهلى لإنهاء خطط الميركاتو الشتوى بأكبر استفادة ممكنة من أجل حسم الأوراق للمنافسة على الألقاب وسد ثغرات الفريق الأحمر.

 

ينوى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، تجهيز محمد هانى الظهير الأيمن فى مباراتى فريقه ضد سموحة والبنك الأهلى بكأس الرابطة، من أجل تجهيزه فنياً وبدنيًا لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى خلال المشاركة فى كأس العالم للأندية فى شهر فبراير المقبل.

 

أجرى مسئولو النادى الأهلى، على مدار الأيام الماضية، اتصالات مكثفة مع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لمناقشة الترتيبات النهائية الخاصة بسفر الفريق إلى الإمارات للمشاركة فى مونديال الأندية، ويبحث الأهلى مع فيفا آخر ترتيبات الإقامة والمسحات التى ستخضع لها البعثة خلال رحلة الإمارات وقبل السفر وغيرها من ترتيبات كأس العالم للأندية.

 

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية انتقالات الشتاء فى مصر والعالم، ويسعى مسئولو النادي الأهلي لإبرام صفقة أو صفقتين خلال ميركاتو الشتاء الجارى. وكشفت ظروف الأهلي الأخيرة من معانات الفريق بشكل واضح بسبب كثرة الإصابات، وهو ما يستدعي ضم صفقة أو صفقتين فى عدة مراكز أهمها الدفاع والظهير الأيمن.

 

بدأ مسئولو نادى أميان الفرنسي رحلة التفاوض مع الأهلي لضم المهاجم السنغالى أليو بادجى لاعب الأخير المُعار للأول بشكل نهائي بعد انتهاء الإعارة في يونيو المقبل.

ويرغب النادي الفرنسي فى الحصول على خدمات المهاجم السنغالي بشكل نهائي بعدما تألق اللاعب وظهر بشكل جيد مع ناديه الموسم الجارى.

 

يستعد الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي لاستعادة 12 لاعباً فى مباراة سموحة المقبلة ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وينوى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الاعتماد على الهيكل الأساسي للفريق فى مباراة سموحة المقرر لها الخميس المقبل فى الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

لم يستسلم مسئولو الأهلي لرفض نادى فيوتشر الاستغناء عن محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير الجارى، ومازالت إدارة القلعة الحمراء تبذل محاولات قوية لضم اللاعب فى يناير الجاري.

وانتقل محمد عبد المنعم من الأهلي إلى فيوتشر مطلع الموسم الجارى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة