أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم السبت 22 / 1 / 2022 بكأس الرابطة والقنوات الناقلة

السبت، 22 يناير 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم السبت 22 / 1 / 2022 بكأس الرابطة والقنوات الناقلة كارتيرون المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 22 / 1 / 2022 بكأس رابطة الأندية المحترفة حيث تقام ثلاثة لقاءات تجمع سيراميكا مع إنبى على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة فاركو مع الطلائع على ستاد الإسكندرية وأخيراً مباراة الزمالك مع غزل المحلة على ستاد القاهرة الدولى في ختام منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.

موعد مباراة سيراميكا وانبى

تقام مباراة سيراميكا وانبى في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر في مواجهة قوية للفريقين يدخلها سيراميكا بعد التعادل السلبى مع الطلائع بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الفريق البترولى سلبياً مع غزل المحلة في نفس الجولة.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لتقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لاسيما أن الفريق يخوض البطولة بصفوف مكتملة لعدم وجود لاعبين دوليين في صفوفه.

في المقابل يتطلع حلمى طولان، المدير الفني لإنبى، لتحقيق الفوز على سيراميكا اليوم لتقديم مباريات قوية في كأس الرابطة قبل عودة مسابقة الدوري ، ويغيب عن الفريق البترولى في مباراة اليوم كل من الحارس محمود جاد والمهاجم مروان داوود لتواجدهم في صفوف منتخب مصر بالكاميرون.

 

موعد مباراة فاركو والطلائع

تقام مباراة فاركو والطلائع في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ستاد الإسكندرية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها فاركو بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الطلائع مع سيراميكا سلبياً في نفس الجولة.

ويبحث مجدى عبد العاطى المدير الفنى لفاركو عن تحقيق الانتصار الثانى على التوالي في كأس الرابطة اليوم ، ويفتقد فاركو جهود حارسه الدولى محمد صبحى المتواجد مع الفراعنة فى كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً بالكاميرون بينما يغيب شكرى نجيب أولى صفقات فاركو فى الميركاتو الشتوى الحالى بسبب اصابته بمزق فى الرباط الداخلى للركبة.

 

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الخامسة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى وكان الفارس الابيض قد تعادل سلبياً مع انبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، في المقابل تعادل غزل المحلة مع الطلائع بهدف لكل فريق بالجولة الأولى للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع انبى بالجولة الأخيرة.

ويشارك فى البطولة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثانى فى المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائى والنهائى فى الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدورى بسبب الأجندة الدولية، وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به فى بطولة الدورى الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية الزمالك فى المجموعة الثالثة والتى تضم لجواره كل من فاركو، إنبي، غزل المحلة، سيراميكا، طلائع الجيش

القنوات الناقلة لمباريات كأس الرابطة

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم السبت من كأس الرابطة مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة