أكرم القصاص - علا الشافعي

على هامش اجتماعات مجلس الأعمال العماني المصري..

سامح شكرى يفتتح مستشفى للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان بمسقط

السبت، 22 يناير 2022 03:21 م
سامح شكرى يفتتح مستشفى للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان بمسقط سامح شكرى خلال حفل افتتاح مستشفى فى مسقط
مسقط - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر سامح شكري وزير الخارجية وعدد من كبار المسؤولين في سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية حفل الافتتاح الرسمي للمستشفى العربي التخصصي للعيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان، بالعاصمة العمانية مسقط، تحت رعاية سباع بن حمدان السعدي أمين عام اللجنة العليا للاحتفالات، وذلك على هامش اجتماعات مجلس الأعمال العماني المصري.

وأعرب راعي عن سعادته بافتتاح المستشفى، مؤكدًا أنه يمثل إضافة نوعية للقطاع الصحي الخاص في السلطنة، ويقدم العديد من الخدمات الطبية في مجال طب العيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان.

شكرى خلال الافتتاح
شكرى خلال الافتتاح

وقال إن المستشفى يعكس أيضًا الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات المعنية من أجل تعزيز الاستثمارات في البلاد، ورفد اقتصادنا الوطني بالمزيد من الإيرادات، وذلك في إطار خطط الدولة لتحقيق التنويع الاقتصادي، وترجمةً للجهود الرامية لتحقيق أهداف الرؤية المستقبلية "عمان 2040".

من جهته، قال البروفيسور أحمد رضا في تصريحات بهذه المناسبة: "أودُ أن أعبر عن سعادتي الغامرة بتشريف معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي ورعايته الكريمة لافتتاح المستشفى وكذلك حضور معالي سامح شكري وزير الخارجية المصري، ونؤكد أننا كأطباء متخصصون في عمليات العيون وتصحيح الإبصار وجراحات العين وغيرها من التخصصات مستعدون لخدمة المجتمع العماني وفق أحدث التقنيات حول العالم وبأسعار تنافسية". وأضاف رضا أن المستشفى يوفر العديد من الخدمات، لافتًا إلى أن المستشفى يعمل في نخبة من الأطباء والإخصائيين والممرضين، المؤهلين على أعلى مستوى. وأشاد رضا بجهود وزارة الصحة في تعزيز الاستثمارات بالقطاع الصحي، مؤكدًا التعاون الوثيق بين المستشفى والوزارة في العديد من المجالات.

وأشار رضا إلى أن الطاقم الطبي العامل في المستشفى يملك خبرات طويلة في السلطنة؛ حيث سبق وأن عمل في عدد من المؤسسات الصحية الخاصة المتخصصة في طب العيون والتخصصات الأخرى، لافتًا إلى أن افتتاح المستشفى الجديد يمثل امتدادًا لهذا التاريخ الطبي الزاخر بالخبرات والمعارف.

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

وأوضح رضا أن افتتاح المستشفى يأتي على جدول اجتماعات مجلس الأعمال العماني المصري، معربًا عن أمله في مزيد من التعاون الاستثماري والاقتصادي بين سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية، خاصة وأن هذا التعاون يحظى بدعم القيادات العليا في كلا البلدين الشقيقين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة