أزمة قلبية تضرب آدم وناس نجم منتخب الجزائر فى الكاميرون

السبت، 22 يناير 2022 12:45 م
أزمة قلبية تضرب آدم وناس نجم منتخب الجزائر فى الكاميرون آدم وناس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية معاناة آدم وناس، نجم منتخب الجزائر وفريق نابولي، من مشاكل فى القلب بعد إصابته بفيروس كورونا والتى تسببت في إبعاده عن منتخب الخضر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون وودعها حامل اللقب من مرحلة المجموعات بعد الخسارة من كوت ديفوار 3-1 فى المباراة الأخيرة بالدور الأول.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر أكد معاناة لاعب نابولي من مشاكل صحية فى القلب وقال عنها، "لم نتحدث مطلقا في هذا الشأن، لكن الآن يمكننا القول إن اللاعب سيخضع لفحوصات جديدة الفترة المقبلة".

وأضاف بلماضي، "سيتواصل رئيس الجهاز الطبي فى نابولي مع اللاعب للحصول على صورة أوضح، ومتابعة الحالة التى تحتاج إلى مزيد من العمل".

وتغيب وناس عن منتخب الجزائر في أمم أفريقيا، وذكر مسئولو الفريق أن اللاعب سيغيب لأسباب صحية بعد إصابته بفيروس كورونا دون الكشف عن أى تطورات لحالته التى وصلت إلى التسبب فى مشاكل بالقلب.

وقال جمال بلماضى في تصريحات بعد الخسارة من كوت ديفوار: "غابت عنا الفاعلية، حتى ضربة الجزاء أضاعناه، لم نسجل أهداف وتركنا المساحات للاعبى كوت ديفوار ولم نتحكم في النسق ولم نتمكن من العودة في النتيجة".

وأضاف مدرب الجزائر: "الرغبة في تمثيل الجزائر بأحسن طريقة كانت موجودة والدافع لاستخراج الطاقة القصوى كان حاضرا، ولكن اليوم لم تكن مسألة إرادة بل مسألة قدر".

وعن مواجهة التأهل لكأس العالم، قال: "تصفيات كأس العالم.. من المبكر الحديث عن هذا الأمر، خاصة بعد الخسارة المؤلمة اليوم".

وودع منتخب الجزائر بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام كوت ديفوار بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بنيهما مساء الخميس على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة