أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يتأخر أمام فالنسيا بثنائية فى الشوط الأول بالليجا.. فيديو

السبت، 22 يناير 2022 11:03 م
أتلتيكو مدريد يتأخر أمام فالنسيا بثنائية فى الشوط الأول بالليجا.. فيديو جانب من الشوط الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أتلتيكو مدريد أحداث الشوط الأول من مباراته ضد فالنسيا متأخرا بنتيجة 2-0، في المواجهة القوية التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "واندا ميتربوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب الأمريكي الشاب يونس موسى في الدقيقة 25، من خلال مجهود فردي وتسديدة رائعة من حدود منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 44 سجل هوجو دورو الهدف الثاني للخفافيش.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: فيرساليكو، خيمينيز، هيرميوسيو، لودي/ الوسط: كاراسكو، دي باول، كوكي، ليمار/ الهجوم: لويس سواريز، جواو فيليكس.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 33 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز التاسع برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق فياريال الثامن.

ويبحث الروخى بلانكوس لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا هذا الموسم، بعدما تعادل مع مضيفه فريق فياريال بنتيجة 2 – 2، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

ويسعى أتلتيكو مدريد لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ16، بخسارته أمام مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات البطولة.

فيما تعادل فريق فالنسيا مع نظيره إشبيلية بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان الروخى بلانكوس قد خسر أيضا أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة