أكرم القصاص

مي عز الدين تنضم لـ"تيك توك".. وتعلق على أول فيديو لها: "باكورة أعمالى"

السبت، 22 يناير 2022 02:29 م
مي عز الدين تنضم لـ"تيك توك".. وتعلق على أول فيديو لها: "باكورة أعمالى" مي عز الدين
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة مى عز الدين عن انضمامها إلى تطبيق الفيديوهات "تيك توك"، بتدشين حساب جديد، ونشرت أول مقطع فيديو لتقليد حوار مع شخص آخر، فى إطار تمثيلى، حيث يقول لها: "جوزك مات إزاي"، لترد: "مات مسموم"، ويسألها المتحدث فى المقطع المصور الطريف: "والكدمات اللي على وشه"، لترد:"مكنش عايز يبلع السم".

وعلقت مي عز الدين، على الفيديو الذى شاركته أيضًا عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، "باكورة أعمالي فى "تيك توك" دى هتبقي ظيطة".

حساب مى عز الدين على انستجرام
حساب مى عز الدين على انستجرام

جدير بالذكر أن مي عز الدين، بدأت مشوارها الفني عام 2001 وشاركت في بطولة عدة أفلام، منها "عمر وسلمى" بأجزائه الثلاثة مع تامر حسنى، "كلم ماما"، و"خيانة مشروعة" مع هانى سلامة و"اللمبى 8 جيجا" و"بوحة" مع محمد سعد، وأصبحت بطلة فى السينما حيث قدمت عدد من الأفلام التى تصدرت بطولتها مثل "أيظن"، "شيكامارا"، "حبيبى نائماً"، "جيم أوفر".

@maiezzeldinmisk

😈

♬ original sound - Maiezzeldin

 

وفى الدراما شاركت مى عز الدين بطولة عدة مسلسلات منها "الحقيقة والسراب" و"أين قلبي"، و"لقاء على الهوا" مع يسرا، و"محمود المصرى" مع محمود عبد العزيز إلى أن قدمت البطولة المطلقة فى مسلسل "قضية صفية" عام 2010، وتوالت بعدها البطولات فى الدراما وأصبحت من النجمات اللاتى تتواجدن فى شهر رمضان من كل عام حيث قدمت مسلسلات "الشك"، "دلع البنات" و"حالة عشق"، رسائل"، "وعد" و"خيط حرير".

وكانت آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" بطولة محمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.

وتدور أحداث المسلسل حول "مسك" الفتاة الفقيرة التي تحاول مساعدة والدها في مصروف المنزل ويتم تعيينها في إحدى شركات كبار رجل الأعمال لتجمعها قصة حب مع حازم ابن صاحب الشركة، الذي يتزوجها سراً بدون علم والدته التي تريد منع هذا الزواج، خاصة بعد أن علمت بحمل مسك، ثم تنقلب على ابنها وتمنعه من السفر ويعود لها وتقوم بإجهاضها، عنوة، وتعود مسك بعد ذلك للانتقام منهم بعدما أصبحت غنية من زواجها بأحد كبار رجال الأعمال.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة