مدرب نيجيريا يحذر من مواجهة تونس فى ثمن نهائى أمم أفريقيا

الجمعة، 21 يناير 2022 02:58 م
مدرب نيجيريا يحذر من مواجهة تونس فى ثمن نهائى أمم أفريقيا مدرب نيجيريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر أوستن إيجوافوين المدير الفني للمنتخب النيجيري من صعوبة مباراة منتخب بلاده في دور الـ16 ضد منتخب تونس التي تقام الأحد المقبل، وذلك رغم تأهل النسور الخضراء إلى ثمن النهائي بالعلامة الكاملة من خلال الفوز في الثلاث مباريات.

وقال مدرب نيجيريا في تصريحات لقناة NFF النيجيرية: "مبروك لفريقنا الآن، من الواضح أننا نلعب ضد تونس، وهي منتخب شمال أفريقي قوي آخر".

أضاف: "سنواصل العمل الجاد كما فعلنا دائمًا، نفس النهج قد تختلف تكتيكات التصميم نفسها قليلاً لذا نحن جاهزون، بالأمس (الخميس) قمنا ببعض التدريبات على التعافي، لذا سنبدأ اليوم (الجمعة) في كيفية التعامل مع تونس.

تابع: "لقد عانوا (تونس) من الصعود والهبوط في مباراتهم الأولى التي انتهت بطريقة درامية ، فقد خسروا ركلتي جزاء، وخسروا مباراتين أيضًا في اللعب المفتوح، وخسروا أمس بفارق ضئيل قرب نهاية المباراة".

وواصل: "بالنسبة لهم بعد أن تأهلوا لمرحلة خروج المغلوب، ستكون مباراة كرة مختلفة لأن الجولة 16 إذا لم تحصل عليها فأنت خارج، وإذا نجحت ستصل إلى الدور ربع النهائي".

أتم: "ستكون مباراة مختلفة جدا لأنهم من الناحية الفنية جيدون جدا وهم سريعون أيضا، فريق نموذجي من شمال أفريقيا، لذلك سنجد طريقة لمعرفة كيفية مواجهتهم والفوز في نهاية اليوم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة