تفاصيل اعترافات المتهم بقتل روان الحسينى بطلة كرة السرعة.. فيديو

الجمعة، 21 يناير 2022 02:14 ص
تفاصيل اعترافات المتهم بقتل روان الحسينى بطلة كرة السرعة.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول اعترافات المتهم بقتل لاعبة وبطلة كرة السرعة روان الحسيني ، بعد العثور على جثتها أعلى سطح إحدى العقارات بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ.


 

وأشارت التغطية إلى أبرز اعترافات المتهم أمام النيابة حيث قال ، "ماكنتش عايز اقتلها.. وخفت تفضحنى، والمباحث تقبض علي وأدخل السجن تاني، لأنى لسه طالع من السجن من شهر.. وكان كل غرضى انى اسرق ، بس انا ندمان على اللي عملته..

قال أيضا المتهم ، واسمه "إبراهيم.إ"، 27 عاما، أنه بيمر بأزمة مالية طاحنة، من وقت ما خرج من السجن بعد قضاء فترة عقوبة جناية مخدرات مدتها 6 سنين، من حوالي شهر، وبسبب عدم التحاقه بالعمل غادر مدينة دسوق مسقط رأسه، وتوجه إلى محافظة دمياط ليبحث عن عمل.

 وسرد المتهم امام النيابة ما حصل يوم الواقعة وقال ، إنه كان يقف بشارع الجيش يوم الإثنين الماضى ، ورأى المجني عليها ، روان ، تدخل عقار في شارع الجيش فدخل خلفها، واعترض طريقها، وطلب منها ما لديها من أموال.  

وتابع ، "انتابنى حالة من الخوف ، خوفا من كشفى من المترددين على العقار أو شعور أي ساكن بالعقار، فقررت الصعود بها إلى سطح العقار تحت التهديد، وأمرتها بإخراج الفلوس اللى معاها، فردت عليه المجني عليها بأنها ممعهاش غير 50 جنيه".

وقال المتهم إنه تحصل منها على المبلغ، والهاتف المحمول، وحلقها الذهب، وحين بكت وارتفع صوتها بالبكاء ، خاف من افتضاح أمره، فمسك رقبتها وخنقها بإيشارب حريمي كانت ترتديه، ولم يتركها إلا جثة هامدة وهرب.

وعرضت التغطية في نهايتها جزء من لقاء سابق لتلفزيون اليوم السابع مع والد روان الحسيني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة