أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى يواجه البنك الأهلى بكأس رابطة الأندية.. اليوم

الجمعة، 21 يناير 2022 07:30 ص
الإسماعيلى يواجه البنك الأهلى بكأس رابطة الأندية.. اليوم الاسماعيلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يستضيف الإسماعيلى نظيره البنك الأهلى في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الدراويش بعد التعادل مع الاهلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل البنك الاهلى مع سموحة سلبياً في نفس الجولة.
 
وحاول الجهاز الفنى للإسماعيلى، طوال الأيام الماضية تجهيز لاعبيه جيداً لمباراة اليوم أمام البنك الاهلى كما وضع الأرجنتينى خوان براون، برنامجا بدنيا وفنيا لتجهيز الصفقات الجديدة التى تعاقد معها النادى بالميركاتو الشتوى الحالى، وهم البوليفى كارميلو والجامبى سايكو والإيفوارى جاك بوريل بورى.
 
ويأمل مسئولو الإسماعيلى أن تساهم الصفقات الجديدة فى تعديل نتائج الفريق بالدورى لذلك استقر الجهاز الفنى على تجهيزهم فى مباريات كأس الرابطة لزيادة الانسجام بينهم وبين زملاؤهم قبل عودة مباريات الدوري.
 
في المقابل طالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لاعبي الفريق بضرورة تصحيح المسار والفوز على الاسماعيلى وتجنب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة سموحة، واستقر خالد جلال، على مشاركة محمد بسيونى لاعب الفريق في التشكيل الأساسى أمام سموحة عقب تعرض أحمد ياسر للإصابة بمزق فى الخلفية.
 
جدير بالذكر أن المجموعة الثانية تضم كل من: الأهلي، الاسماعيلي، الجونة، المقاولون العرب، سموحة، والبنك الأهلي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة