أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21 / 1 / 2022

الجمعة، 21 يناير 2022 10:43 م
أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21 / 1 / 2022 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الجمعة 21 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها كشف الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى تطورات تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

مصدر بالأهلي: وليد سليمان لم يطلب تغريم ياسر والعقوبة تطول الثنائى

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلي آخر مستجدات أزمة ثنائي فريق الكرة الأول وليد سليمان وياسر إبراهيم والذين دخلا في مشادة على هامش أحد تدريبات الفريق، وأكد المصدر أن وليد سليمان لم يطلب تغريم ياسر إبراهيم كما تردد، خاصة وأنه ليس دوره أن يقوم بذلك في وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهو المنوط باتخاذ مثل تلك القرارات، وتحديد الشخص الذي يتم عقابه بعد كل مشكلة.

 

كشف الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى تطورات تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء، وقال موسيمانى فى المؤتمر الصحفى :" بالنسبة لعقدى مع الاهلى أنا لا أعلم مصيره، الأمر طال ونتفاوض منذ فترة طويلة منذ قبل لقاء كايزر تشيفز ولقاء السوبر الافريقى ، ونتفاوض مجدداً حالياً قبل كأس العالم للأندية".

يحتل فريق الأهلى المركز الخامس وقبل الأخير في مجموعته بكأس رابطة الأندية المحترفة برصيد 3 نقاط بينما جاء الإسماعيلى في الصدارة برصيد 5 نقاط يليه المقاولون العرب برصيد 4 نقاط ثم سموحة والجونة بذات الرصيد بينما تذيل الترتيب فريق البنك الأهلى.

قال بيتسو موسيماني، المدير الأهلى إنه سعيد بما قدمه عناصر شباب الأهلي فى الفترة الأخيرة وخلال مباريات كأس الرابطة.

أعرب زياد طارق، لاعب شباب الكرة بالنادي الاهلى عن سعادته بالمردود الذي لمسه مجموعة الشباب عقب ‏الجولات الثلاث الأولى، التي خاضها الأهلي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وظهورهم مع الفريق الأول في ‏المباريات الرسمية.‏

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن التعادل مع المقاولون العرب هو نتيجة مقبولة في ‏ظل وجود الفريق بأكمله من قطاع الناشئين خلال الشوط الثاني على وجه التحديد باستثناء عمار ‏حمدي، بعد إصابة حسام حسن ومحمد محمود، وهو ما يؤكد أن الشخصية والروح والإصرار موجودة لدى ‏هؤلاء اللاعبين.‏
 
قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الاهلى، إن ثنائي الفريق محمد محمود وحسام حسن سوف يخضعان لأشعة لتحديد حجم إصابتهما التي تسببت في استبدالهما في لقاء المقاولون العرب مساء اليوم في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة. 
 
أعرب سامي قمصان، المدرب العام لفريق الأهلي، عن سعادته بتنفيذ ‏لاعبي قطاع الناشئين فكر الجهاز الفني إلى الآن في جميع المباريات التي شاركوا خلالها في ‏مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة.
قال مصطفى شوبير، حارس  الأهلي، إن تعادل الفريق أمام ‏المقاولون العرب بهدف لكل فريق، في كأس رابطة الأندية المحترفة، ليس النتيجة الأفضل، ‏مؤكدًا أن الأهلي هدفه دائمًا هو تحقيق الفوز والمنافسة على أي لقب.‏
 

تعافى حسام غالى عضو مجلس ادارة النادى الأهلى من فيروس كورونا الذى عانى منه طوال هذا الاسبوع حيث خضع لمسحة جاءت نتيجتها سلبية ليعود لممارسة نشاط عمله داخل القلعة الحمراء فى غضون أيام قليلة

أطلقت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات فى فبراير المقبل، خلال الفترة من 3 إلي 12 فبراير فيديو للترحيب بالأندية التي تشارك في البطولة.

على معلول يطمئن الأهلي على حالته خلال "العزل" فى الكاميرون

أجرى الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي اتصالاً خلال الساعات الماضية مع على معلول لاعب الفريق للاطمئنان عليه خلال فترة العزل التي يخضع لها حالياً بـأمم أفريقيا الحالية في الكاميرون.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة