أكرم القصاص

شيكاغو تشهد 3 عمليات "سطو وسرقة" في 20 دقيقة

الجمعة، 21 يناير 2022 11:57 م
شيكاغو تشهد 3 عمليات "سطو وسرقة" في 20 دقيقة الشرطة الامريكية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق الشرطة الامريكية في ثلاث حوادث "سطو وسرقة" وقعت في غضون 20 دقيقة من بعضها البعض في تبادل العملات في الجانب الشمالي الغربي من ولاية شيكاغو، وفي إحدى الحالات ، ورد أيضًا أن المشتبه بهم حاولوا سرقة جهاز صراف آلي ، وفقًا لـشبكة ايه بي سي.

 

وبحسب ما ورد وقع الحادث الأول في حوالي الساعة 2:10 صباحًا في شارع شمال لينكولن بالمدينة ، لكنه لم ينجح. الثانية ، التي وقعت في شارع شمال Kedzie أسفرت عن نفس النتيجة مثل الأولى. لكن الحادثة الثالثة ، التي وقعت في شارع شمال ميلووكي ، كانت ناجحة.

 

لا يوجد تأكيد ما إذا كانت الحوادث مرتبطة أم لا. حتى الآن ، يواصل المحققون التحقيق في عمليات السطو حيث يظل المشتبه بهم مطلقي السراح بدون وصف للمشتبه بهم ولا لمركباتهم.

 

وتأتي هذه الحادثة في أعقاب الشهر الأول الذي شهدته الجريمة في شيكاغو، حيث سجلت المدينة حتى الآن 22 جريمة قتل في يناير ، وهو أقل من 30 تم الإبلاغ عنها في نفس الفترة الزمنية من العام الماضي.

 

وعين العمدة لوري لايتفوت المشرف ديفيد براون لقيادة قسم شرطة شيكاغو في أبريل من عام 2020، وكشفت تقارير أن المدينة سجلت 797 جريمة قتل بحلول نهاية عام 2021 ، وهو ما يزيد 25 عن عام 2020 و 299 أكثر من عام 2019.

 

أدت الزيادة في الجريمة إلى تراجع ثقة قسم الشرطة في قيادة المشرف براون، وقال أحد الضباط مؤخرًا لصحيفة Chicago Sun-Times: "لا أستطيع التفكير في أحد أفراد طاقم القيادة على استعداد لدعمه".

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة