أكرم القصاص - علا الشافعي

يؤكد..رغم ابتعادى عن الساحة 18 عاماً

الفنان نبيل الهوارى يحبس دموعه على الهواء ويؤكد: عاوز أبكى بسبب حب الجمهور

الخميس، 20 يناير 2022 09:23 م
الفنان نبيل الهوارى يحبس دموعه على الهواء ويؤكد: عاوز أبكى بسبب حب الجمهور الفنان نبيل الهوارى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان نبيل الهوارى، عن سعادته الشديدة تجاه محبة جمهوره تجاهه عقب انتشار صورة له وهو يسير على "عكاز"، رغم ابتعاده عن الساحة الفنية لمدة 18 عاما، مشيرا إلى أنه شارك في العديد من الأفلام مع عملاقة الفن المصرى، في عصر الفن المصرى الذهبى.

وحبس "الهوارى"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، دموعه على الهواء بسبب تفاعل جمهوره معه، وتابع: "أنا عاوز أشكر جمهورى اللى لسا فاكرنى.. أنا عاوز أبكى.. وعندى ثقة بده لأنى بخرج في الشارع وبشوف حب الناس ليا".

وتعليقاً على سبب ابتعاده عن الساحة الفنية، قال "الهوارى"، إنه تم حصره في دور البودى جارد فقط، موضحاً أن الكثير من الفنانين عرضوا عليه المشاركة في أدوار فنية مقتصرة على العنف، وتابع: "أنا داخل الفن وأنا كابتن مصر في الباسكت بول.. عمرى ما كان حلمى التمثيل والغناء حتى شاهدنى الأستاذ وحيد سيف وقال لى أنت هتمثل".

ولفت "الهوارى"، إلى أن دوره في فيلم المرأة الحديدة مع الأستاذ وحيد سيف كان يحمل اسم "عبد الجبار"، ولكن تحول إلى "وائل"، وتابع: "وعلقت مع الناس جملة أنا جايبك تحمينى ولا تخوفنى يا وائل.. لدرجة أن ناس كتير سمت نفسها وائل في ذلك الوقت".

وانتقد "الهوارى"، الأغانى المسفة، مؤكدا أن من يؤدون ذلك ليسوا مطربين بل فيروس، أخطر من الإرهاب، ويجب على الجميع أن يدرك مدى النهضة التي تحققها الدولة المصرية في مختلف المجالات ويتماشون مع ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة