أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة اليوم فى الدورى الإسبانى

الأحد، 02 يناير 2022 01:48 م
موعد مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة اليوم فى الدورى الإسبانى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة ضيفاً على ريال مايوركا مساء اليوم، على ملعب "إيبيروستار"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة

تقام مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة العاشرة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة

ويحتل فريق برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة.

فاز برشلونة على إلتشي بنتيجة 3-2 في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، ثم تعادل مع إشبيلية في الجولة الرابعة المؤجلة من الليجا.

يخوض برشلونة مباراة ريال مايوركا وسط ظروف صعبة، نظراً لكثرة الغيابات بسبب موجة كورونا التي ضربت صفوفه خلال الأيام الماضية.

ويغيب عن برشلونة 18 لاعباً قبل مواجهة ريال مايوركا اليوم الأحد، لأسباب مختلفة ما بين إصابات كورونا وأخري عضلية بالإضافة إلي الإيقاف.

في البداية إفتقد البارسا 15 لاعباً لأسباب مختلفة وهم صامويل أومتيتي، جافي، عثمان ديمبيلي، داني ألفيس، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، بالدي، ديست، بوسكيتس، بيدري، فاتي، ديباي، برايثويت، فيران توريس، ديمير.

ثم أعلن برشلونة إصابة الثلاثي سيرجينو ديست وفيليب كوتينيو وعبد الصمد الزلزولي بفيروس كورونا لتزيد قائمة الغيابات إلي 18 لاعباً.

ومع كثرة الغيابات العديدة داخل صفوف برشلونة، يبقي 9 لاعبين متاحين في قائمة البلوجرانا تحت تصرف تشافي هيرنانديز المدير الفني ضد ريال مايوركا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة