معرض لبيع الكتب بأسعار رمزية فى مكتبة مصر الجديدة

الأحد، 02 يناير 2022 07:00 م
معرض لبيع الكتب بأسعار رمزية فى مكتبة مصر الجديدة مكتبة مصر الجديدة
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مكتبة مصر الجديدة صباح أمس السبت ولمدة 15 يومًا معرضًا للكتاب في مقرها بشارع العروبة يضم أكثر من 3000  كتاب بمختلف مجالات العلوم والفنون واللغات والآداب والقانون لكبار الكتاب المصريين والعالميين وأتاحت تلك المجموعة من الكتب للمواطنين ومحبى القراءة من الأطفال والكبار بأسعار رمزية لا تتجاوز 3 جنيهات للكتاب .

وأكد الدكتور نبيل حلمى رئيس جمعية مصر الجديدة التابعة لها المكتبة إن الكتب المعروضة ارتأت المكتبة عرضها للبيع بأسعار رمزية وذلك لبناء الفكر وتحصين الوعي وتهذيب السلوك ونشر ثقافة القراءة بين الجميع باعتبارها أحد أدوات القوى الناعمة للمساهمة في بناء وتنمية المجتمع.

وأشار إلى أن تنظيم المعرض يأتى ضمن البرنامج الثقافي لمكتبات الجمعية بهدف المساهمة في نشر المعرفة وتشجيع الاهتمام بالكتاب وتعزيز شغف القراءة بين شتى فئات المجتمع.

وكانت مكتبة مصر الجديدة، احتضنت في آخر فعاليتها أمسية شعرية شارك فيها ثمانية من شعراء الفصحى، تبعها حفل غنائى لفرقة البنادرة بقيادة الموسيقار محمد عزت، وذلك على مسرح مكتبة مصر الجديدة.

كما عرضت مكتبة مصر الجديدة للأطفال، الفيلم الوثائقى "مصر من السماء"، الذى سلط الضوء على جمال مصر التاريخية والحديثة والنهضة التي تشهدها حاليًا، لتنمية الوعي بين الشباب بتاريخ بلادهم وأهميتها الاستراتيجية والسياسية والاقتصادية للعالم كله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة