أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ليفربول.. كلوب على رأس 10 غائبين من الريدز قبل قمة اليوم

الأحد، 02 يناير 2022 06:01 م
تشيلسي ضد ليفربول.. كلوب على رأس 10 غائبين من الريدز قبل قمة اليوم ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بشكل رسمي غياب 10 عناصر من فريق ليفربول خلال مباراة الريدز ضد تشيلسي المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتأكد غياب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بسبب إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى أليسون بيكر حارس المرمى، والثنائى جويل ماتيب وروبرتو فيرمينو.

وجاءت قائمة الغائبين عن ليفربول خلال مباراة اليوم كل من: "يورجن كلوب، أليسون بيكر، جويل ماتيب، روبرتو فيرمينو، آندي روبرتسون، تياجو، ديفوك أوريجي، تاكومي مينامينو، نات فيليبس، هارفي إليوت".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 41 نقطة بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدف نظيف، ويسعى الريدز لتعويض الهزيمة بخطف ثلاث نقاط ثمينة من تشيلسي الوصيف الذي يقاتل نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز فى الوصافة برصيد 42 نقطة.
 
وتعد مباراة اليوم الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس إفريقيا 2021، والمقرر انطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.

والتقى الفريقان فى 59 مباراة في الدوري الإنجليزي حقق ليفربول الفوز فى 23 مواجهة بينما انتصر البلوز فى 21 لقاء وحسم التعادل 15 موقعة بينهما.

وسجل نجوم ليفربول 74 هدفا واستقبلت شباكهم 71 هدفا من لاعبى تشيلسي عبر مواجهات الفريقين مما يؤكد وجود الندية والاثارة بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة