المحكمة العليا الفلبينية تعلق العمل بها 3 أيام بعد ظهور إصابات بكورونا

الأحد، 02 يناير 2022 04:11 م
المحكمة العليا الفلبينية تعلق العمل بها 3 أيام بعد ظهور إصابات بكورونا الفلبين - أرشيفية

أ ش أ

علقت المحكمة العليا في الفلبين العمل بها لمدة ثلاثة أيام؛ بعد أن أظهرت الاختبارات الطبية للعديد من موظفي المحكمة نتائج إيجابية لفيروس كورونا المستجد.


وأوضح رئيس المحكمة العليا، الكسندر جيسموندو حسبما ذكرت شبكة "إيه بي إس - سي بي إن" الفلبينية اليوم الأحد أنه خلال الثلاثة أيام سيتم إجراء اختبارات طبية لباقي موظفي المحكمة كما سيتم تعقيمها.


ويبدأ تعليق العمل بالمقر خلال الفترة بين الثالث والخامس من شهر يناير الجاري.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة