الكلام فى التريند على إيه؟.. أدهم نابلسي يتصدر جوجل بفيديو يؤم المصلين فى صلاة العشاء بعد اعتزاله.. مسلسل "أنا وهى" بدائرة اهتمام الجمهور بالتزامن مع عرض أولى حلقاته.. وظهور قوس قزح فى سوهاج بالصدارة

الأحد، 02 يناير 2022 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. أدهم نابلسي يتصدر جوجل بفيديو يؤم المصلين فى صلاة العشاء بعد اعتزاله.. مسلسل "أنا وهى" بدائرة اهتمام الجمهور بالتزامن مع عرض أولى حلقاته.. وظهور قوس قزح فى سوهاج بالصدارة الكلام فى التريند على إيه؟
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وتصدر اسم الفنان الأردني أدهم نابلسي الأكثر تداولا بمحرك البحث جوجل، بعد ظهوره في مقطع فيديو جديد متداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يؤم بالمصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد، وتم تداول الفيديو مصحوبًا بتعليق من قام بتصويره، حيث كتب: "آخر شي توقعت اكتبه.. بس اليوم الإمام بصلاة العشاء كان أدهم نابلسي"، واختلفت الآراء حول الفيديو، حيث عبر البعض عن دهشتهم من التحول المفاجئ في حياة أدهم، والبعض الآخر عبروا عن دعمهم لقراره بعد اعتزاله الفن.
 
ادهم نابلسي
ادهم نابلسي
 
ادهم
ادهم

 

 

وأثار أدهم نابلسي جدلاً واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد قرار اعتزاله الفن بشكل نهائي، حيث أشار إلى أنه "كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة منذ فترة، وذلك لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله".

بينما دخل مسلسل "أنا وهي" للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، دائرة اهتمام الجمهور، تزامنا مع بدء عرض أولي حلقاته أمس،  فى تمام الساعة الـ8 مساءا على قناة cbc، والعمل مكون من 15 حلقة في شكل جديد من أشكال التجديد في الدراما المصرية على مدار الفترة الماضية.

ويعاد مسلسل "أنا وهى"، الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على  قناة cbc دراما الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.

مسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

وكشف البرومو الذى طرحته القناة عن معاناة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد، من مشاكل نفسية، حيث أن هنا الزاهد لديها عقدة من الرجال وتكرههم بشدة، بينما يعاني أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عن طبيب نفسي يجسده الفنان أشرف عبدالباقي، ثم يتعرفان على بعضهما البعض ويضطران لمساعدة بعضهما.

كما أخد ظهور قوس قزح في محافظة سوهاج جانب من اهتمام الجمهور، حيث شهدت محافظة سوهاج، ظهور قوس قزح فى مشهد يشبه اللوحة الفنية الذي أنار سماء مدينة سوهاج، والذي جعل الأهالي يخرجون سريعا يلتقطون الصور للاحتفاظ بهذه الذكرى الجميلة.

وكانت المحافظة قد تعرضت مساء أمس لهطول أمطار استمرت لساعات بالمراكز الشمالية، نتج عنها قطع التيار الكهربائى ببعض القرى.

وقوس قزح يظهر نتيجة لظاهرة انكسار الضوء، فعندما تمر الأشعة الضوئية بالهواء يظهر ضوء أبيض، وعندما تصطدم أشعة الشمس بجسمٍ ما مثل الضباب، أو قطرات المطر؛ فإن الأشعة تنكسر، أو تنحني، ثم تنعكس من داخل القطرات بزوايا مختلفة تعتمد على أطوال موجات الضوء، وتظهر الأطوال الموجية بأطوال مختلفة، حيث إن اللون الأحمر على سبيل المثال ينحني أكثر، بينما اللون البنفسجي ينحني بشكل أقل.

 

ظهور قوس قزح فى سوهاج (1)
 

 

ظهور قوس قزح فى سوهاج (2)
 

 

ظهور قوس قزح فى سوهاج (3)
 

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة