أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الخليج..انخفاض درجات الحرارة فى السعودية وغائم بالإمارات وبارد فى الكويت

الأربعاء، 19 يناير 2022 08:00 ص
طقس الخليج..انخفاض درجات الحرارة فى السعودية وغائم بالإمارات وبارد فى الكويت الطقس
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج اليوم ، فى السطور التالية:-
 

السعودية:

توقع المركز الوطنى للارصاد الجوية فى السعودية، استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة ولا يستبعد تساقط الثلوج على أجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف ومرتفعات منطقة تبوك (جبل اللوز – علقان) تسبق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على تلك المناطق. في حين لا تزال الفرصة مهيأة لتكون الضباب والسحب الممطرة مصحوبة برياح نشطة قد يتخللها سحب رعدية على أجزاء من مناطق الرياض، المدينة المنورة، جازان، عسير والباحة

الإمارات:

يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الأربعاء غائما جزئيا إلى غائم أحياناً خاصة على بعض المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية مع فرصة سقوط أمطار، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وأن يكون رطبا ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الداخلية الشرقية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر.

الرياح شمالية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س .. والخليج العربي يكون مضطرب الموج صباحاً يصبح متوسط .. فيما يحدث المد الأول عند الساعة 13:26 والمد الثاني عند الساعة 41:03 .. بينما يحدث الجزر الأول عند الساعة 48:20 والجزر الثاني عند الساعة 55:07.

أما بحر عما يكون متوسط الموج .. فيما يحدث المد الأول عند الساعة 59:09 والمد الثاني عند الساعة 34:23 .. بينما يحدث الجزر الأول عند الساعة 46:16 والجزر الثاني عند الساعة 31:05.

 

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس بارد والرياح متقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة .

وفى المساء بارد الى شدید البروده والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 35 كم/ساعة مع فرصة لتكون الصقيع على المناطق الزراعية و الصحراوية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة