أكرم القصاص - علا الشافعي

سيناريو شيكابالا يتكرر ..أوباما يتفاجأ بتخفيض عقده فى الزمالك بقيمة 10 ملايين جنيه

الأربعاء، 19 يناير 2022 02:44 م
سيناريو شيكابالا يتكرر ..أوباما يتفاجأ بتخفيض عقده فى الزمالك بقيمة 10 ملايين جنيه أوباما
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علم اليوم السابع أن ثمة أزمة تلوح في الأفق تخص يوسف أوباما صانع العاب الزمالك والذي جدد عقده مع الفريق الأبيض مؤخراً لمدة 3 مواسم، ورغم توقيع أوباما على عقد يحصل بموجبه على 12 مليون جنيه سنوياً إلا أن العقد تم توثيقه بحيث يحصل بشكل رسمي على 2 مليون جنيه فقط.

وحدثت أزمة مماثلة مع زميله محمود عبد الرازق شيكابالا خلال الفترة الماضية، والذي أكد أنه تم خداعه في تعاقده مع النادي بعد اتفاقه على الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً، إلا أنه تفاجأ بحصوله على 5 ملايين جنيه فقط سنوياً.

من جهتهم أكد مسئولو الزمالك أن تدوين تلك العقود سواء عقد أوباما أو شيكابالا تم خلال فترة عمل اللجنة السابقة التي كانت تدير الزمالك مشددين أنهم يعملون حالياً على حل كل هذه الأزمات المتراكمة داخل فريق الكرة.

من ناحية أخرى يترقب مسئولو نادي الزمالك موقف المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق سواء بالموافقة علي التجديد او حسم مصيره بالرحيل نهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده، خاصة بعدما التزم مسئولو الزمالك بسداد مستحقاته المتأخرة كاملة منذ أيام.

وقام مسئولو الزمالك بصرف 12 مليون جنيه لصالح بن شرقي قيمة مستحقاته المتأخرة لتكون دفعة معنوية له للموافقة علي التجديد خاصة أن اللاعب كان يرفض التوقيع علي العقود الجديدة قبل حصوله علي مستحقاته المتأخرة بخلاف تقديمه شكوى ضد النادي لعدم حصوله علي مستحقاته لفترة تجاوزت الـ 4 أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة