تشيلسي يسجل رقمًا سلبيا ضد برايتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأربعاء، 19 يناير 2022 11:02 ص
تشيلسي يسجل رقمًا سلبيا ضد برايتون في الدوري الإنجليزي.. فيديو برايتون ضد تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي رقمًا سلبيًا بعد التعادل مع برايتون بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 والمُقدمة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فالمر".

وحقق تشيلسي فوزًا وحيدًا خلال أخر 4 مباريات ضد برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد التعادل معه أمس بنتيجة 1-1.

وتعادل تشيلسي مع برايتون 1-1 في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم تعادل مرة أخري ضد ليفربول بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 21، وخسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-1 في الجولة الـ 22، وأخيراً تعادل ضد برايتون من جديد أمس الثلاثاء، بالجولة الـ 24 المُقدمة من مسابقة البريميرليج. 

انتهت مباراة برايتون ضد تشيلسي بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 المُقدمة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق حكيم زياش في الدقيقة 28 من عمر اللقاء قبل أن يتعادل لصالح فريق برايتون اللاعب آدم ويستر في الدقيقة 60.

بهذه النتيجة تواجد نادي تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 وتسجيل 46، وتلقي 18.

بينما تواجد برايتون في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 4 مواجهات وسجل 22 هدفاً وتلقى مثلهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة