أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة آية مدنى تشيد بقرارات الرئيس التاريخية: المواطن هو رقم واحد دائما

الأربعاء، 19 يناير 2022 01:01 ص
النائبة آية مدنى تشيد بقرارات الرئيس التاريخية: المواطن هو رقم واحد دائما النائبة آية مدني
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت النائبة آية مدني،عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالقرارات التاريخية التي أصدرها الرئيس السيسي، اليوم، برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنية وإقرار علاوتين بتكلفة 8 مليارات جنية، بالإضافة إلى تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة خمس سنوات.
 
وقالت "مدني" في تصريحات صحفية، إن تلك القرارات التاريخية مهمة جدًا وفي توقيت حاسم وتعكس مدى اهتمام الرئيس السيسي وتطلعه إلى تحسين معيشة المواطنين، خاصة وأنها جاءت بعد أيام قليلة من تصريح الرئيس بأنه لن يشعر بالارتياح إلا إذا وصل الحد الأدنى لراتب العامل في مصر إلى 10 آلاف جنية. 
 
وأضافت آية مدنى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أن قرار تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة خمس سنوات، يقضي على أزمة نقص المعلمين التي تعتبر واحدة من المشكلات التي تؤرق المنظومة التعليمية ككل وكانت محور جدل خلال الفترة الماضية، وكأن الرئيس السيسي يمتلك عصا سحرية لحل أي مشكلة تطرأ على البلاد في أي مجال كانت. 
 
وتابعت:" مثل هذه القرارات تؤكد أن بلادنا تسير على النهج الصحيح في طريقها نحو الجمهورية الجديدة، كما أنها تؤكد أن المواطن هو رقم واحد دائما في اهتمامات الرئيس السيسي".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة