أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 19 يناير 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أحمد سيد زيزو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،طارق حامد يطلب 15 مليون جنيه فى الموسم لتجديد تعاقده مع الزمالك ،زيزو على حساب السعيد وعمر كمال بالجبهة اليمنى رغم الإجهاد.

مصر ضد السودان.. زيزو على حساب السعيد وعمر كمال بالجبهة اليمنى رغم الإجهاد

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، على التشكيل الذى سيبدأ به مباراة الفراعنة اليوم أمام السودان المقرر لها التاسعة مساء، فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، والأقرب أن يتكون التشكيل من: محمد الشناوى وعمر كمال وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف فى الدفاع، وفى الوسط عمرو السولية ومحمد النني وسيد زيزو وعمر مرموش ومحمد صلاح، وفي الهجوم مصطفى محمد.
 

 

طارق حامد يطلب 15 مليون جنيه فى الموسم لتجديد تعاقده مع الزمالك

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيام طارق حامد لاعب وسط الفريق بطلب 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مقابل التوقيع على عقود التجديد لفترة جديدة، حيث ينتهي تعاقده مع النادى الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

تأكد بشكل نهائى غياب محمد فوزى حارس مرمى الإسماعيلى، عن باقى مباريات فريقه خلال دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولى.
 

القرار ليس بيد الأهلى ..فيفا يُحدد موعد عودة بدر بانون بعد أزمة القلب

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي آخر مستجدات إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق، والذي يعاني من مشاكل في عضلة القلب على خلفية إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، وهو الأمر الذى حدث مع أكثر من لاعب على مستوى العالم ويعد أحد مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا والتي تحدث لعدد محدود من الأشخاص.

الزمالك يحبط مخطط رحيل بن شرقي مجانا.. والمغربي يرفض عرض بيراميدز

 

أحبطت إدارة نادي الزمالك محاولات المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق لفسخ تعاقده مع الزمالك خلال يناير الجارى بسبب تأخر مستحقاته الشهرية لفترة تجاوزت الـ 3 أشهر وفقا لعقده.
 

مصر للطيران تسير رحلة خاصة لنقل مشجعى المنتخب إلى الكاميرون

سيرت شركة مصر للطيران، صباح اليوم، الأربعاء، ثالث رحلاتها الخاصة إلى مطار "ياوندى" بالكاميرون لنقل مشجعي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لمؤازرة منتخب مصر فى مباراته الثالثة المقامة مساء اليوم أمام منتخب السودان.
 

موسيمانى يستقر على عودة الأساسين فى كأس الرابطة استعدادا للمونديال

 

استقر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على الدفع ببعض اللاعبين الأساسيين في صفوف المارد الأحمر خلال مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة بداية من مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس الرابطة لتجهيزهم للمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالامارات مطلع فبراير المقبل.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة