"البلدوزر".. حكاية طالب الهندسة حاصد البطولات.. ثالث الجمهورية فى الملاكمة وأول محافظته بالكونغ فو.. ترتيبه الأول فى تصفيات كأس العالم للكيك بوكسينج للأندية.. على سالم: أنظم وقتى لأنجح علميا ورياضيا.. صور

الأربعاء، 19 يناير 2022 11:30 م
"البلدوزر".. حكاية طالب الهندسة حاصد البطولات.. ثالث الجمهورية فى الملاكمة وأول محافظته بالكونغ فو..  ترتيبه الأول فى تصفيات كأس العالم للكيك بوكسينج للأندية.. على سالم: أنظم وقتى لأنجح علميا ورياضيا.. صور البلدوزر حاصد البطولات
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشق الفنون القتالية منذ نعومة أظافره واتخذ والده قدوة له، حيث كان يلعب ألعاب القوى بكل أنواعها.. على محمد على سالم الأسود الشهير بـ"البلدوزر" طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة بجامعة الزقازيق قسم ميكانيكا.

يقول على لـ"اليوم السابع": بفضل الله استطعت أن أحصد المركز الأول فى تصفيات كأس العالم للعبة الكيك بوكسينج للأندية، كما أحرزت  المركز الثالث فى بطولة الجمهورية للجامعات، وحصدت المركز الأول على مستوى محافظة الشرقية فى لعبة الكونغ فو.

 

وأضاف على: بدأت التدريب فى سن الـ15 عاما وبدأت لعبة الكونغ فو وقطعت فى تدريبها شوطا كبيرا، حتى تعلمت كل فنونها وشاركت فى العديد من المسابقات، وحصدت فى كل البطولات التى شاركت فيها مراكزا متقدمة وحصلت 5 مرات على المركز الأول فى بطولات على مستوى محافظة الشرقية، وبعدها انتقلت إلى لعبة الملاكمة وأتقنت كل فنونها وشاركت فى العديد من البطولات، وحصدت مراكزا متقدمة فى كل البطولات التى شاركت فيها سواء على مستوى محافظة الشرقية أو على مستوى الجمهورية وآخرها حصولى على المركز الثالث على مستوى الجمهورية للجامعات.

 

وأضاف على: اتجهت إلى لعبة الكيك بوكسينج منذ عامين وكثفت من التدريب بها حتى أتقنتها تماما، وشاركت فى كثير من البطولات آخرها بطولة كأس العالم للأندية والتى أقيمت باستاد القاهرة فى الفترة من 18 إلى 19 أكتوبر 2021  وبفضل الله حصدت المركز الأول فيها.

 

وعن تحصيل العلم والمذاكرة والانتظام فى كلية الهندسة والتى تحتاج للكثير من الوقت والمذاكرة وحضور العملى قال، إنه ينظم وقته بين التدريبات والمذاكرة وحضور سكاشن كلية الهندسة، كما أنه يساعد والده فى ورشة الحدادة عندما يسمح الوقت وأن وزنه كان 120كجم واستطاع أن يخسر 30 كجم، باتباع نظام غذائى خاص ومضاعفة التدريبات والجرى، وأنه الآن يقوم بالتدريب فى إحدى الصالات بعدما أتقن الألعاب الثلاثة ليصبح مدربا معروفا ومشهورا بمنطقته.

 

وقال إن أمنيته أن يصبح بطلا للعالم، يرفع علم مصر فى المحافل الدولية وأن يكون مهندسا ماهرا ويستطيع أن يساهم بأفكاره فى علو شأن مصرنا الحبيبة ، مطالبا كل شاب أن يضع أمامه هدفا ويصمم على الوصول إليه بالكفاح والنضال والعزيمة القوية .

 

البلدوزر حاصد البطولات (1)
البلدوزر حاصد البطولات (1)

 

البلدوزر حاصد البطولات (2)
البلدوزر حاصد البطولات (2)

 

البلدوزر حاصد البطولات (3)
البلدوزر حاصد البطولات (3)

 

البلدوزر حاصد البطولات (4)
البلدوزر حاصد البطولات (4)

 

البلدوزر حاصد البطولات (5)
البلدوزر حاصد البطولات (5)

 

البلدوزر حاصد البطولات (6)
البلدوزر حاصد البطولات (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة