أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان الإيطالي يحتفل بوصول إبراهيموفيتش لـ150 مباراة بقميص الروسونيري

الإثنين، 17 يناير 2022 09:04 م
ميلان الإيطالي يحتفل بوصول إبراهيموفيتش لـ150 مباراة بقميص الروسونيري إبراهيموفيتش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ميلان الإيطالى لكرة القدم، بوصول لاعبه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لـ150 مباراة بقميص الروسونيرى في جميع المسابقات في المباراة المقامة حاليا مع سبيزيا في الدورى الإيطالى.

ونشر الحساب الرسمي لنادى ميلان عبر موقعه على "تويتر"، صورة لإبراهيموفيتش معلقا عليها: "إنجاز آخر لزلاتان إبراهيموفيتش: 150 مباراة بقميص الروسونيري".

ويحتل ميلان المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، حيث استطاع الانتصار فى 15 مباراة والتعادل فى ثلاث مباريات والهزيمة فى مثلهم، بينما يتواجد سبيزيا فى المرتبة السادسة عشر برصيد 19 نقطة، محقق الفوز فى خمس مباريات والتعادل فى اربع مواجهات وخسر فى 12 لقاء، آخرهم على يد جنوى بهدفين مقابل لا شيء.

ويبحث ميلان عن اقتناص الثلاث نقاط المهمة من المباراة، وذلك للاستمرار فى سلسلة الانتصارات المسيطرة على الفريق فى المباريات الاخيرة، بالإضافة إلى الأداء القوى الذى يظهر من اللاعبين بشكل ملحوظ، وخطف الصدارة من إنتر ميلان بشكل مؤقت، حيث يحتل الإنتر المركز الأول برصيد 50 نقطة.

يدخل لاعبو الروسونيرى مواجهة سبيزيا بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الانتصار الثمين الذى اقتنصوه أمام فريق جنوى خلال اللقاء الذى جمع بين الثنائى فى الدور الـ16 من منافسات كأس إيطاليا، وانتهى بتفوق الميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وصعوده لدور الـ8.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة