أكرم القصاص - علا الشافعي

منافسا محمد صلاح .. تعرف على اختيارات ميسي وليفاندوفسكي لـ جائزة the best

الإثنين، 17 يناير 2022 11:51 م
منافسا محمد صلاح .. تعرف على اختيارات ميسي وليفاندوفسكي لـ جائزة the best ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي، كابتن منتخب الأرجنتين، 3 لاعبين ضمن اختياراته في التصويت على أفضل لاعب في العالم مساء اليوم، الإثنين، والتي تُوج فيها البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الحفل الذي أقيم للحصول على جوائز The Best الافتراضي الذي أقيم في مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية.

ووقع اختيار ليونيل ميسي على الثلاثي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، وكريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني.

فيما اختار البولندي روبرت ليفاندوفسكى كلا من: جورجينيو، ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو في اختياراته للاعبين الأفضل في العالم.

وتُوج البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، بجائزة "The Best" لأفضل لاعب في العالم 2021 للمرة الثانية على التوالى متفوقا على الثنائى: النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، والأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتُوج إدوارد ميندى حارس منتخب السنغال وفريق تشيلسي الإنجليزى، بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم 2021 بعدما تفوق على الثنائى: جيانلويجي دوناروما حارس منتخب إيطاليا ونادى باريس سان جيرمان، ومانويل نوير حارس منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ.
 
وفاز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بجائزة الفيفا الخاصة والمقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم.
 
ونال الأرجنتينى إريك لاميلا، بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم 2021، وفاز لاميلا بالجائزة بعدما سجل هدفا رائعا في مباراة أرسنال ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 مارس 2021.
 
وتُوج الألماني توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرب في العالم 2021 متفوقا على الثنائى: الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وروبيرتو مانشينى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة