بوسترات "أبو العروسة 3" قبل بدء عرضه 22 يناير.. صور

الإثنين، 17 يناير 2022 09:00 م
بوسترات "أبو العروسة 3" قبل بدء عرضه 22 يناير.. صور مسلسل ابو العروسة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" على قناة DMC الفضائية يوم 22 يناير المقبل، ويواصل المخرج هانى كمال تصوير أغلب مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسي لإنهاء جميع المشاهد المتعلقة بالحلقات الأولى، وذلك داخل إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة.

وقبل عرضه بأيام أعد القائمين على المسلسل مجموعة من البوسترات الترويجية للجزء الثالث من العمل، حيث يجمع كل بوستر ممثل من أبطال بمفرده.

وظهر كل من النجم مدحت صالح والنجمة نرمين الفقى، والفنانة رانيا فريد شوقي، وسون بدر وسيد رجب والفنانة ولاء الشريف، والفنانة ديانا هشام، والأطفال أمل حسام ويوسف حسام.

ويشهد الجزء الجديد، العديد من التطورات لجميع الشخصيات التي شاركت خلال أحداث العمل، كما أنه يشهد وجوه جديدة من بينها الفنانين وفاء صادق، هدير عبد الناصر، نور محمود، و شريف بديع، حيث يناقش المسلسل العديد من المشكلات الاجتماعية والأزمات المختلفة، لافتًا إلى أن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع.

4444
رانيا فريد شوقى

 

33
مدحت صالح

 

555
 

 

1111
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة