برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: عرض عمل

الإثنين، 17 يناير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: عرض عمل برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب هو واحد من الأبراج المائية ويستمر في الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر ويتميز برج العقرب بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان والرغبة في حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

برج العقرب فى حظك اليوم 17 يناير

ومواليد برج العقرب من أكثر الأبراج شغفا بالحب والعلاقات العاطفية وهم يميلون إلى المواجهة بدلاً من الأسئلة الكثيرة والحيرة ويكرهون الكذب والنفاق بشدة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن يأتي عرض عمل جديد في طريقك الآن. ربما لم تكن تفكر في تغيير وظيفتك أو ربما تكون راضيًا عن الوظيفة الحالية. لكن الوظيفة الجديدة ستوفر لك فرصًا لا مثيل لها. إن أخذها يمثل مخاطرة، لكن ذلك له احتمال كبير أن يؤتي ثماره.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية راكدة في هذا الوقت. لذلك يجب عليك قضاء بعض الوقت مع أشخاص جدد. سيوضح لك هذا أن هناك الكثير لتفعله في الحياة باستثناء كونك مع شريك حياة. يمكنك محاولة جمع نصائح جديدة للترحيب بشخص جديد في حياتك إذا كنت عازبًا تمامًا الآن.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

لديك شخصية مبهجة وعليك فقط الحفاظ على قوتك. كل ما هو مطلوب هو القيام بالتمارين الرياضية بانتظام. عقلك في حالة تأهب شديد ونشط أيضًا. لكن كن حذرًا في الأنشطة اليومية، فقد تواجه حوادث غير متوقعة لكنها ستكون طفيفة في طبيعتها.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تذكر تلك الوظيفة المعلقة منذ فترة طويلة؟ سوف تنجزها هذا الأسبوع الذي سيتميز بالعمل البدني الشاق. من المفترض أيضًا أن تكسب اجتماعيًا وماليًا مقابل العمل الشاق. احرص على تجنب أي مواجهة اليوم مع أحبائك. تتنبأ النجوم بأن المواجهة اليوم سوف تتصاعد إلى نسب أعلى في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة