أكرم القصاص - علا الشافعي

باراك أوباما يتمنى عيد ميلاد سعيد لزوجته ميشيل ويصفها بـ"صديقته المفضلة"

الإثنين، 17 يناير 2022 11:51 م
باراك أوباما يتمنى عيد ميلاد سعيد لزوجته ميشيل ويصفها بـ"صديقته المفضلة" ميشيل اوباما
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عيد ميلاد سعيد لـ "أعز أصدقائه"، في إشارة الى زوجته ميشيل عبر حسابه على تويتر.

شارك الرئيس السابق رسالة محببة موجهة إلى زوجته على تويتر الاثنين ، "عيد ميلادها الثامن والخمسين"، في تغريدة لأكثر من 130 مليون متابع له ، قال أوباما عن زوجته: "حبيبي ، شريكي ، أعز أصدقائي ..."

شارك أوباما أيضًا لقطة سريعة لهما خلال الرحلة السنوية التي قاما بها مؤخرًا  في عيد الميلاد إلى هاواي - في منطقة استوائية، وشوهد الرئيس الرابع والأربعون يقبل خد ميشيل أوباما المبتسمة في الصورة.

 

Image

 

غالبًا ما يحتفل آل أوباما - الذين عقدوا قرانهم في عام 1992 - بأعياد ميلاد بعضهم البعض من خلال نشر منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي لبعضهم البعض وصور لم يسبق لها مثيل.

 

 في تغريدة عام 2020 ، أطلق باراك أوباما على السيدة الأولى السابقة لقب "نجمته" ، بينما وصفت ميشيل أوباما زوجها بـ "الرجل الهائل" عندما بلغ 56 عامًا في عام 2017.

 

وفي أكتوبر الماضي، احتفل باراك أوباما، بعيد زواجه الـ29 ، بصورة مع زوجته ميشيل أوباما، نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، مرفقة برسالة رومانسية للتغزل فيها بمناسبة عيد زواجهم.

 

وقال أوباما على الصورة التى احتضن فيها ميشيل "عيد زواج سعيد ميشى، على مدار الـ29 عامًا الماضية، أحببت مشاهدة العالم يتعرف عليك ليس فقط بصفتك ابنة من الجانب الجنوبى للبلاد، ولكن كأم ومحامية ومديرة تنفيذية ومؤلفة والسيدة الأولى وصديقى المفضل، لا أستطيع تخيل الحياة بدونك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة