أكرم القصاص - علا الشافعي

انقطاع الكهرباء عن 170 ألف شخص في أمريكا بسبب عواصف جوية.. فيديو

الإثنين، 17 يناير 2022 07:23 م
انقطاع الكهرباء عن 170 ألف شخص في أمريكا بسبب عواصف جوية.. فيديو شتاء امريكا
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت عاصفة شتوية شديدة فى الولايات المتحدة فى قطع التيار الكهربائى عن أكثر من 170 ألف شخص صباح الاثنين، وتم الإبلاغ عن معظم حالات الانقطاع اعتبارًا من الساعة 10:15 صباحًا بالتوقيت الشرقى فى نيويورك وماساتشوستس وبنسلفانيا وكنتاكى ووست فرجينيا وفرجينيا وكارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية وجورجيا، وفقًا للبيانات الرسمية.

قال عالم الأرصاد مارك تشينارد لوكالة أسوشيتيد برس إن جبال نورث كارولينا شهدت أكبر كمية من الثلوج، كما ورد أن غرب ماساتشوستس وشرق بنسلفانيا وأجزاء من نيو إنجلاند شهدت أيضًا تراكمًا كثيفًا للثلوج كما شهدت مدينة نيويورك وبوسطن تساقطًا كبيرًا للثلوج.

وحذرت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية أن العاصفة لم تنته بعد، وكتبت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى على تويتر صباح الاثنين أن ما بين 12 و18 بوصة من الثلوج سوف تتراكم فى غرب نيويورك خلال النهار، وما بين ثمانى و14 بوصة فى وادى جينيسى، فينجر ليكس وشرق بحيرة أونتاريو.

ووفقا لوكالة اسوشيتد برس، لا تزال مدينة نيويورك تحت تحذير شديد من عاصفة رعدية وتسللت الرياح العاتية إلى المنطقة مما جعل السفر والتنقل محفوفا بالمخاطر، ويمكن أن تضرب هبوب الرياح فى المدينة بسرعة 45 ميلاً فى الساعة وتزيد إلى حوالى 60 ميلاً فى الساعة فى لونج آيلاند.

كما شهدت فلوريدا إعصارًا وسط عاصفة شتوية، حيث وصلت سرعة الرياح إلى 118 ميلًا فى الساعة، وفقًا لأسوشيتد برس.

ويأتى انقطاع التيار الكهربائى يوم الاثنين بعد أن فقد أكثر من 750 ألف شخص الكهرباء فى وقت سابق من هذا الشهر عندما ضربت عاصفة شتوية جنوب ووسط المحيط الأطلسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة