أكرم القصاص

هانى شاكر عن شائعة إقرار مطربى المهرجانات بعدم الغناء عراة: الملتزم لن يظهر دون ملابس

الإثنين، 17 يناير 2022 09:30 م
هانى شاكر عن شائعة إقرار مطربى المهرجانات بعدم الغناء عراة: الملتزم لن يظهر دون ملابس هانى شاكر
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إنه كان هناك اختبار في مدينة طنطا منذ عدة أيام، واستمعت اللجنة لعدة أصوات، وكان هناك مجموعة من المطربين الشعبيين، تقدموا ونجحوا، وأصواتهم كانت جيدة، مشيراً إلى أنه استمع لهم هو واللجنة وأجازهم، موضحا أن هناك بعض الملاحظات فقط عليهم، ووقعوا على إقرار بالالتزام، لأن من يحمل تصريح النقابة عليه أن يحترم قواعدها.
 
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار": "كان هناك مقترح من بعض الزملاء أن يتم تغيير بعض الأسماء، وما استغربت له، هو تداول أن يكون في الإقرار ألا يظهر المطرب على المسرح دون ارتداء ملابس، فهذا الأمر لم يتم طرحه، ولم يتم مناقشته في الامتحان الماضي أو الامتحانات التي سبقته".
 
وقال: "من يلتزم بالآداب العامة، عليه أن يلتزم بكل شيء، أتمنى أن يرحموا النقابة والناس التي تعمل بها لأن المجلس تعب الفترة الماضية، والإعلام يحاول قدر الإمكان تغطية أي قرارات أو مواقف تأخذها النقابة، وأنا أتعشم في الإعلاميين الكبار الذين نتشرف بهم أن يكونوا في ظهرنا".
 
وتابع: "استغرب استضافة بعض الإعلاميين لمطربين من نوعيات معينة بعد قرار تتخذه النقابة، وهو أمر غير مقبول، وعندما نريد الأصلح والأحسن هل يضايق أحد ذلك أو يثير حفيظة بعض الناس؟ والأمر ليس منع، وإنما تنظيم لعمل النقابة".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة