لعب في الدوري الإسباني.. من هو ياسر حامد صفقة المصري الجديدة؟

الأحد، 16 يناير 2022 10:30 ص
لعب في الدوري الإسباني.. من هو ياسر حامد صفقة المصري الجديدة؟ ياسر حامد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، إجراءات التعاقد مع المدافع الدولي الفلسطيني ياسر حامد  بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الحالي  وحتى نهاية موسم 2024/2023.
 
يذكر أن اللاعب ياسر حامد والذي يعد أولى صفقات النسور الخضر بفترة الانتقالات الشتوية  يشغل مركز لاعب قلب الدفاع، علمًا بأن اللاعب المولود في إسبانيا لأبٍ فلسطيني وأم أسبانية في التاسع من ديسمبر عام 1997، وسبق له اللعب لصفوف أندية اتليتك بلباو وأريناس وجيارتا وسانتورتزي  وليوا وبورتوجاليتي الإسبانية قبل أن ينضم لصفوف فريق البسيتين البحريني، وقد شارك اللاعب مع المنتخب الفلسطيني الملقب بالفدائيين في 18 مباراة دولية نجح خلالها في إحراز خمسة أهداف.
 
ويختتم فريق المصرى البورسعيدي، بقيادة معين الشعبانى مدرب الفريق، استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندرى فى اللقاء الذى يجمع الفريقين غدا الأحد بمنافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المصرية.

وعقد معين الشعباني، المدير الفنى للنادى المصرى، جلسة مع لاعبى الفريق، لقنهم خلالها درسا قويا بعد الخسارة فى المباراة الأولى بكأس رابطة الأندية المصرية، أمام مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، وشدد الشعبانى على أن الجهاز الفنى لن يتهاون فى استبعاد المقصرين خلال الفترة المقبلة، مطالباً اللاعبين بضرورة مصالحة الجماهير فى المباريات المتبقية من البطولة.

وكان معين الشعبانى قد أكد فى وقت سابق، أن النادى المصرى يستهدف الوصول إلى أبعد مدى فى بطولة كأس رابطة الأندية والتتويج بها، كما يستهدف أيضاً اختبار اللاعبين وإعدادهم قبل استئناف الدورى العام وكذلك كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة