أكرم القصاص - علا الشافعي

كبار الكتاب والصحفيين لـ"إكسترا نيوز": وائل الإبراشى ترك إرثا صحفيا

الأحد، 16 يناير 2022 11:45 م
كبار الكتاب والصحفيين لـ"إكسترا نيوز": وائل الإبراشى ترك إرثا صحفيا عزاء وائل الابراشى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول العزاء الذى نظمته مؤسسة روزاليوسف، للكاتب الراحل وائل الإبراشى، حيث وجه المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، الشكر لمؤسسة روزاليوسف حيث أن هذا تقليد تفعله لابن من أبناء روزاليوسف وائل الابراشى، متابعا: وائل الابراشى صديق وزميل رحمه الله صادقنا فى روزاليوسف منذ عام 1998 وظللنا لفترة طويلة كان ابن بار من أبناء روزاليوسف والإعلام المصرى أيضا

 

وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: ننعيه ونقول الله يرحمه وترك درسا صحفيا مهما فى روزاليوسف من تحقيقات مهمة للغاية جدا على مدار أرشيف روزاليوسف.

 

فيما قالت هبة الله صادق رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف، أن الإعلام المصرى فقد انسان جميل جدا واحد رموز الإعلام، موضحا روزاليوسف أقامت هذا العزاء لأن وائل الإبراشى تخرج من مدرسة روزاليوسف وأحد نجوما ونجح كثيرا فى التحقيقات الصحفية واستطاع بمهنية شديدة من نقل هذه التحقيقات إلى التحقيق التليفزيونى.

 

كما أشاد الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام، بالكاتب الراحل وائل الإبراشى، قائلا إنه كان صحفى ناجح، وكان صحفى ناجح عندما قدم الصحافة التليفزيون، حيث نجح فى المجالين لأنه كان مهنى.

 

وشهد عزاء الكاتب الصحفى والإعلامى الراحل وائل الإبراشى، الذى توفى عن عمر يناهز 58 عاما، وذلك بعد رحلة طويلة وصعبة مع العلاج، عانى خلالها من تداعيات فيروس كورونا، وذلك بمقر مؤسسة روز اليوسف حضور كبير من الشخصيات العامة والإعلامية.

 

وشهد العزاء تواجد النائب محمود بدر عضوٍ تنسيقية شباب الأحزاب، والنائب مصطفى بكرى وعدد من شباب الصحفيين ووالدة حرم الراحل وائل الإبراشى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة