أكرم القصاص - علا الشافعي

بـ400 طبيب وتطهير مستمر.. خطة منتدى الشباب للحفاظ على المشاركين من كورونا.. فيديو

الأحد، 16 يناير 2022 02:28 م
بـ400 طبيب وتطهير مستمر.. خطة منتدى الشباب للحفاظ على المشاركين من كورونا.. فيديو خطة تأمين المنتدي
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد فيديو لمنتدى شباب العالم، عن كواليس خطة التأمين الطبي الشامل الوقائي ضد فيروس كورونا، خلال فعاليات المنتدي في نسخته الرابعة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
 
وأشار فيديو منتدى شباب العالم، إلى مشاركة فريق متكامل مكون من أكثر من 400 طبيب وأطقم تمريض ومتطوعين، ومجموعة من الخبراء والبحث والتطوير والإدارة والتسويق، حيث تم وضع خطة تأمين طبي شامل وبروتوكول وقائي مبتكر ضد كوفيد-19 خلال فترة المنتدى لتأمين 3000 مشارك.
 
وتابع الفيديو:" خطة التأمين شملت 42 فندق وجميع أماكن الفاعليات، وإجراء أكثر من 8200 مسحة بي سي ار واختبارات اجسام مضادة، كما وزع 4500 حقيبة سلامة علي جميع المشاركين، وتوزيع 500 الف قناع طبي وقناع إن-95، وتوزيع 100 الف زجاجة كحول مطهر ومعقم، ومشاركة 50 سيارة اسعاف مجهزة تجهيزاً كاملاً، و10 سيارات اسعاف انتشار سريع وعزل، و50 عيادة ثابتة، و15 عيادة متنقلة، جميعهم قدموا الدعم الطبي علي مدار الساعة طوال الأسبوع.
 
وعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار "العودة معا"، بمشاركة شباب من 196 دولة بالعالم.. ويعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلق عبر 3 نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15 ألف شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.
 
وهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
 
وأعلنت إدارة المنتدى عن أجندة النسخة الرابعة التي تضم عددا من القضايا والموضوعات الحيوية التي تعكس ملامح الواقع الجديد بعد جائحة كورونا (كوفيد-19) التي أثرت على حياة الملايين ببلدان العالم أجمع، كما تنطلق جميع الموضوعات من المحاور الثلاثة الأساسية للمنتدى، وهي "السلام والإبداع والتنمية".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة