أكرم القصاص

كهربا يقود هاتاى لفوز مثير على جالاتا سراى فى ظهوره الأول بالدورى التركى

الأحد، 16 يناير 2022 08:18 م
كهربا يقود هاتاى لفوز مثير على جالاتا سراى فى ظهوره الأول بالدورى التركى كهربا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلى المعار لنادى هاتاى سبور، فريقه لتحقيق فوز مثير على جالاتا سراى بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما فى إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى التركى لكرة القدم.

افتتح إمرى كلنتش أهداف المباراة فى الدقيقة 23 لصالح جالاتا سراى، وأدرك نادى هاتاى سبور التعادل فى الدقيقة 43 من ركلة جزاء عن طريق مامى بيرام ديوف، وفى الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع تقدم محمد كريم أكتوركوغلو لجالاتا سراى بالهدف الثانى.

وتعادل محمد كامارا لنادى هاتاى سبور فى الدقيقة 62، قبل أن يصنع كهربا الهدف الثالث لفريقه هاتاى الذى تقدم لأول مرة عن طريق سابا لوبزهانيدزى فى الدقيقة 79، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 91 وينهى على آمال جالاتا سراى في العودة.

ودفع هاتاى سبور بالمصرى محمود كهربا في الدقيقة 75 وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابى 2 /2، إلا أن كهربا صنع الفارق بعد 4 دقائق فقط من نزوله وقاد فريقه لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

بهذه النتيجة رفع نادى هاتاى سبور رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن المتصدر طرابزون، فيما بقى جالاتا سراى عند النقطة 27 في المركز الثالث عشر بفارق 9 نقاط عن مناطق الهبوط.

وغاب مصطفى محمد المهاجم المصري الآخر عن جالاتا سراى في هذه المباراة لمشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا، فيما بدأ محمود عبد المنعم كهربا المباراة على دكة بدلاء هاتاى سبور.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة