أكرم القصاص

إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على أتالانتا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي

الأحد، 16 يناير 2022 07:30 ص
إنتر ميلان ضيفا ثقيلا على أتالانتا فى مواجهة قوية بالدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره أتالانتا، فى المواجهة القوية المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

ويتربع انتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة، وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 16 هدفا، متفوقا على ميلان الوصيف برصيد 48 نقطة.

وفى المقابل، يأتى أتالانتا فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز فى 12 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 26.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإيطالي والتي كان أخرها على حساب نظيره لاتسيو بنتيجة 2-1 على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

ويخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التتويج مؤخرا بلقب السوبر الإيطالي بعدما اقتنص فوزاً مستحقاً على حساب يوفنتوس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا".

ونجح إنتر ميلان في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي السادس في تاريخه، بعد أن توج بـ 5 ألقاب سابقة من البطولة أخرها موسم 2010.

وكرر انتر ميلان الفوز للمرة الثانية أمام يوفنتوس على مستوى كأس السوبر الإيطالي عبر تاريخ مواجهات الفريقين فى جميع المسابقات، إذ كانت المواجهة الوحيدة فى أغسطس عام 2005، وحسمها النيراتزورى بهدف نظيف سلجه النجم الأرجنتيني السابق خوان سيباستيان فيرون، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة