أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف: محمد صلاح يضمن لـ مصر فوزها الأول في امم افريقيا 2022

السبت، 15 يناير 2022 11:33 م
كاف: محمد صلاح يضمن لـ مصر فوزها الأول في امم افريقيا 2022 محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف" على الفوز الصعب الذي حققه المنتخب الوطني ضد غينيا بيساو بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد "رومدي أدجيا" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021، ليحصد الفراعنة أول ثلاث نقاط في مشواره ببطولة "كان 2021".

وقال الكاف في تعليقه على المباراة: "محمد صلاح يسجل ليضمن فوز مصر الأول في بطولة أمم إفريقيا 2021".

وسجل محمد صلاح الهدف الوحيد للفراعنة في الدقيقة 69 بعد استقبال عرضية متقنة من عمرو السولية في خلف دفاع غينيا بيساو، وسددها مباشرة بيسراه لتمر على يسار الحارس وتسكن الشباك.

وسجل منتخب غينيا بيساو هدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق ماما فالدي بعدما استلم الكرة من الجبهة اليمنى ومر من عمر كمال وصوبها أقصى يسار محمد الشناوي، قبل أن يتدخل حكم الفار ويلغيه بداعي وجود خطأ على فالدي نتيجة دفع عمر كمال.

وحاول منتخب غينيا بيساو إدراك التعادل مجددا، في الوقت الذي ضغط منتخب مصر لتعزيز النتيجة في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف وتحقيق أول ثلاث نقاط في مشوارهم بأمم إفريقيا.

وجاء تشكيل المنتخب ضد غينيا بيساو كالتالي ، محمد الشناوي في حراسة المرمى، عمر كمال ، أحمد حجازي ، محمود الونش ، أيمن أشرف في الدفاع، عمرو السولية ، محمد النني ، عبد الله السعيد في الوسط، محمد صلاح ، عمر مرموش ، مصطفى محمد في الهجوم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر المباراة الأولى ببطولة أمم إفريقيا من نيجيريا بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة