أكرم القصاص - علا الشافعي

قفاز من ذهب.. كاف يشيد بحارس جزر القمر بعد إنقاذه فرصة بـ3 أرواح أمام المغرب

السبت، 15 يناير 2022 10:28 ص
قفاز من ذهب.. كاف يشيد بحارس جزر القمر بعد إنقاذه فرصة بـ3 أرواح أمام المغرب حارس جزر القمر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بحارس مرمى منتخب جزر القمر سليم بن بوينا، الذى تألق بشكل لافت للنظر خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المغربى، التى أقيمت أمس الجمعة، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا، التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر حساب الكاف، عبر "تويتر"، جانب من تصديات الحارس بن بوينا خلال اللقاء، ومنها إنقاذه فرصة حقيقية لأسود الأطلسى، قائلين: "قفاز من ذهب قفازات.. سليم بن بوينا حارس مرمى جُزر القمر منع الكرة من دخول شباكه 3 مرات فى هجمة واحدة أمام المغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة".

وتوج سليم بن بوينا، حارس منتخب جزر القمر، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهته ضد منتخب المغرب، التى انتهت لمصلحة الأخير بثنائية نظيفة، مساء الجمعة، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وتألق بن بوينا أمام الهجوم المغربى على الرغم من تلقى شباكه هدفين، ولكنه تصدى لركلة جزاء من يوسف النصيرى مهاجم إشبيلية الإسبانى، كما تصدى لعديد الهجمات أمام أسود الأطلسى.

تصديات حارس جزر القمر (1)
تصديات حارس جزر القمريوسف بن بوينا

تصديات حارس جزر القمر (2)
إنقاذ حارس جزر القمر

تصديات حارس جزر القمر (3)
تألق حارس جزر القمر

تصديات حارس جزر القمر (4)
تصديات حارس جزر القمر 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة