أكرم القصاص - علا الشافعي

سميرة أحمد وجه جديد ومثلها الأعلى أنجريد برجمانز.. اعرف الحكاية

السبت، 15 يناير 2022 07:00 ص
سميرة أحمد وجه جديد ومثلها الأعلى أنجريد برجمانز.. اعرف الحكاية سميرة أحمد
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عدد نادر من مجلة الكواكب يرجع تاريخه إلى 11 نوفمبر من عام 1952، فى صفحة جاءت تحت عنوان "الوجوه الجديدة فى سطور" جاءت الفنانة سميرة أحمد واحدة ضمن ستة وجوه جديدة.

وكتب أسفل صورتها خلال تقديم المجلة لها: ولدت فى مدينة أسيوط عام 1935، عينان سوداوان، وشعر كستنائى.. حصلت على الشهادة الابتدائية، وما زالت طالبة تهوى التنس لأنها تعتبره أنسب رياضة للانسات.. التحقت بفرقة المرشدات".

وتابعت المجلة فى تقديمها لسميرة أحمد: "وبالفرقة التمثيلية بالمدرسة عرضت لها فرصة الاشتغال بالسينما ذات مرة فرفض أهلها. ورآها الأستاذ بطرس زربانللى وقصت عليه قصتها فأقنع أهلها.. وأمضت مع زربانللى عقدا لمدة 3 سنوات. ومثلها الأعلى أنجريد برجمان".

 

271681317_111380601426851_1823629379244300001_n
 

من ناحية أخرى كانت الفنانة القديرة سميرة أحمد قد طمأنت جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية، ونفت تلك الأخبار التي تم تداولها والتي ادعت وفاتها.

وقالت سميرة أحمد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أنا كويسة الحمد لله، وسمعت تلك الأخبار خلال تواجدى فى النادي، وتفاجأت بالناس هناك ينقلون ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية".

وأضافت سميرة أحمد: "الناس قلقت عليا.. بشكر كل واحد سأل عليا.. شكرا لمحبتكم" وطالبت بإجراءات قاسية للوقوف أمام الشائعات التي تنال مع الشخصيات العامة، إذ أصبحت السوشيال وسيلة للبعض لقول كل ما يحلو لهم دون النظر لخصوصيات الآخرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة