ريم البارودى تكشف كواليس مشاركتها فى مسلسل "نقل عام"

السبت، 15 يناير 2022 06:00 م
ريم البارودى تكشف كواليس مشاركتها فى مسلسل "نقل عام" ريم البارودى
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة ريم البارودى عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل "نقل عام" المقرر طرحه يوم 29 يناير الحالى على قناة ON، ومن بطولة كل من الفنان محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد بدير وآخرون ومن إخراج عادل أديب.

وقالت ريم البارودى لـ"اليوم السابع" إنها متشوقة للعمل الذى يشهد نقطة تحول فى مشوارها الفنى، وتقدم من خلاله شخصية دكتورة قلب وصدر وهى شخصية معقدة تعانى من مرض نفسى، وتتمنى أن تنال إعجاب الجمهور لأنها تحمل عدد من المفاجآت. 

ريم البارودى ومحمود حميدة وميرهيان حسين
 

وأشارت أجسد أيضًا فى العمل إبنة الفنان الكبير محمود حميدة التى تشرفت بالعمل معه لأنه نجم كبير وموهوب، وأحبه على المستوى الانسانى .

وأضافت أنها مبسوطة بالتعاون مع المخرج عادل أديب الذى يهتم بجميع العاملين معه فى المسلسل، ويمتلك خبرة فنية كبيرة، ويرسم كل شخصية من شخصيات العمل بالشكل المناسب لها .

ريم البارودى ومحمود حميدة وايهاب فهمى
 

مسلسل "نقل عام" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

ريم
 
وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة