<
أكرم القصاص

مجلس إدارة الأهلى يجتمع اليوم لأول مرة بحضور العامرى فاروق

السبت، 15 يناير 2022 06:00 ص
مجلس إدارة الأهلى يجتمع اليوم لأول مرة بحضور العامرى فاروق العامرى فاروق نائب رئيس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى في الثالثة عصر اليوم، السبت، اجتماعاً لأول مرة بحضور العامرى فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة بعد انتهاء أزمة تجميده.
 
ويأتى اجتماع مجلس الأهلى لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات القلعة الحمراء، بالإضافة إلى الملفات الخاصة بفروع النادى المختلفة.
 
وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارا بعودة العامرى فاروق لمجلس إدارة الأهلي، بعد انتخابه في منصب النائب، فى مجلس محمود الخطيب، معتمداً بتنفيذ الحكم الصادر عن الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بإلغاء قرار اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي التي جرت يوم 26 نوفمبر الماضي والمتضمن عدم إعلان فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية وعرض أمره على الجمعية العمومية.
 
وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قد قضت إلغاء قرار اللجنة المشرفة على انتخابات الأهلي بعدم إعلان العامري فاروق فائزا بمنصب نائب الرئيس.
 
وكان العامري فاروق قد عٌرض على الجمعية العمومية للنادي الأهلي للموافقة على فوزه بالتزكية والتي وافقت بعد حصوله على 19 ألف صوت خلال الانتخابات التي أقيمت يوم 26 نوفمبر الماضي، واسفرت عن انتخاب محمود الخطيب رئيسًا للقلعة الحمراء، برفقة قائمته كاملة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة