أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الاتصالات: منتدى الشاب بلغ ذروته فى الدورة الرابعة من حيث دقة التنظيم

الجمعة، 14 يناير 2022 10:41 ص
وزير الاتصالات: منتدى الشاب بلغ ذروته فى الدورة الرابعة من حيث دقة التنظيم منتدى شباب العالم
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن منتدى الشاب بلغ ذروته في الدورة الرابعة من حيث دقة التنظيم والانضباط وتعمق المناقشات والقضايا التي تناولها المنتدى أهميتها ودورها الفعال في مجريات الحياة في عالمنا المعاصر .
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح الخير يا مصر" والمُذاع على القناة الأولى المصرية، رأيت مناقشات جادة وحماس وطاقة إيجابية ورغبة في تغيير للأحسن كل هذه القيم والمعانى الطيبة كانت حاضرة بشدة في المنتدى، ولا يمكن لجيل جديد أن يتعامل مع التكنولوجيا ويستفيد مما تقدم من مزايا ويطوعها لأهدافه ومصلحته، ليس فقط محو الأمية الرقمية ولكن التعليم، والخطوة الأبعد أن يطوعها لخدمته في عمله في تدريبه .
 
وتابع: مسألة التعليم الرقمى مستمرة كالتعليم جيلا بعد جيل، يتلقى التدريب ويتقن كيفية تعلم تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها وكيف يحمى نفسه من مخاطرها وهى عملية مستمرة لا تنتهى، وكورونا دفعت جانب كبير من المواطنين لاستخدام التكنولوجيا، وكانت دافعا لقطاع كبير من الناس للتعامل مع التكنولوجيا في متابعة الأخبار والتواصل مع الناس والذكاء الاصطناعى أن يكون لدى كم كبير من البيانات وأجرى عليه مجموعة تحليلات واستخرج منها نتائج .
 
وتابع: والرئيس السيسي ضرب مثلا رائعا في التواصل مع الشباب، ورأينا كيف تعامل مع الفاة التي تعرضت للتنمر وكيف كان يحنوا عليها وتعامل معها بشكل راقى .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة